خالد صلاح

النيابة تستأنف على إخلاء سبيل 6 كابوهات بأولتراس أهلاوى بتدابير احترازية

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:02 م
النيابة تستأنف على إخلاء سبيل 6 كابوهات بأولتراس أهلاوى بتدابير احترازية الالتراس - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنفت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد أبو المعالى وإشراف المستشار عبد الرحمن شتله  المحامى العام الأول للنيابات، على قرار جنايات القاهرة، بإخلاء سبيل 6 من كابوهات أولتراس أهلاوى بتدابير احترازية، لاتهامهم بتأسيس صفحة على "فيس بوك" تدعو للتظاهر فى ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد.

و قررت الدائرة 21 بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى،فى وقت سابق ، إخلاء سبيل 6 من كابوهات أولتراس أهلاوى بتدابير احترازية، وهم كل من محمود مصطفى عبد الدايم، وأحمد خالد عبد ىالرحمن، وسامح زيدان سامح، وأحمد إبراهيم، وحسام بسطاوى، ومحمود حلمى لاتهامهم فى القضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا، والخاصة بتأسيس صفحة على "فيس بوك" تدعو للتظاهر فى ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد.

ودفع جلال صوابى ومحمود البدرى عضوا هيئة الدفاع عن المتهمين، بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطى وطالبا بإخلاء سبيل المتهمين بأى ضمان مالى أو تدابير أحترازية تراها المحكمة.

ويواجه المتهمون، تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون (أولتراس أهلاوى)، والترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، وحيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، وحيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية.

وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخ، وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة