خالد صلاح
}

"نخيل الإماراتية" تستعرض مشاريع استثمارية عقارية بـــ6.5 مليار درهم بميونيخ

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 03:00 م
"نخيل الإماراتية" تستعرض مشاريع استثمارية عقارية بـــ6.5 مليار درهم بميونيخ عقارات
وكالات الأنباء
إضافة تعليق

تستعد شركة "نخيل" الإماراتية للترويج لمجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية العقارية التى تبلغ قيمتها أكثر من 6.5 مليار درهم فى معرض "إكسبو ريال 2017" فى ميونيخ، حسبما أفادت العربية نت.

وتعتبر "نخيل"، شركة التطوير العقارى الإماراتية الوحيدة المشاركة فى هذا الحدث، حيث ستعرض العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة، بما فى ذلك الأراضى التجارية والسكنية وقطع أرضٍ للتطوير الفندقي، فضلاً عن مجموعة من الوحدات السكنية المنجزة وغير المنجزة فى مواقع رئيسية بإمارة دبى.

وسوف تستغل "نخيل" مشاركتها فى معرض "إكسبو ريال" لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية فى دبى، حيث اشترى بالفعل أكثر من 27 ألف مستثمر دولى ما يصل إلى 41 ألف قطعة أرض ووحدة سكنية فى الإمارة من "نخيل"، بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 120 مليار درهم (أكثر من 28 مليار يورو). واستثمر الأوروبيون، الذين يشكلون نحو 3600 عميل، ما قيمته 7.5 مليار درهم (1.7 مليار يورو)، بحسب ما نقلته "الخليج".

وشاركت "نخيل" فى معرض "إكسبو ريال" أول مرة عام 2015، من خلال الشراكة التى شكلتها حديثاً مع شركة "أنجل آند فولكرز" للوساطة العقارية والتى تتخذ من هامبورغ مقراً لها.

وبعد عامين تعود "نخيل" إلى هذا الحدث الشهير على مستوى العالم بجناح خاص يعرض العشرات من مشاريعها العقارية، بما فى ذلك المجمعات السكنية الرئيسية والأبراج والفلل ومجموعة متنوعة من مشاريع الضيافة والبيع بالتجزئة.

وتمتلك "نخيل" حالياً مشاريع قيد التنفيذ بقيمة 50 مليار درهم، وذلك من حيث تكاليف البنى التحتية والتشييد، إضافة إلى فرص استثمارية ستعرضها خلال "إكسبو ريال 2017" بقيمة إجمالية تبلغ 6.5 مليار درهم (1.5 مليار يورو). وتتراوح عوائد التأجير على عقارات دبى ما بين 5% و9%، وهى نسبة أعلى بكثير من نظيراتها فى أوروبا. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة