خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زوج فى دعوى نشوز: "ست السيد" ضربتنى ومنعت عنى المصروف وطردتنى من الشقة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 09:27 ص
زوج فى دعوى نشوز: "ست السيد" ضربتنى ومنعت عنى المصروف وطردتنى من الشقة محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتصور الزوج "سامي.ع" أنه سيقع ضحية لجنون زوجته بعد مضى 6 شهور على زواجهم، حيث نشبت الصراعات الزوجية بينهما، بعد أول واقعة لتعديها عليه فور انتهاء شهر العسل بسبب طلبه الرجوع لعلمه.

 

يحكي الزوج بعد وقوفه أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى طلب النشوز المقدم منه رقم 6932 لسنة 2017 ، والبلاغ الذى أقامه أمام قسم شرطة روض الفرج ، أن زوجته تغيرت بعد الزواج وظهر غضبها الشديد وعصبيتها المبالغ فيها ورغبتها فى أن تصبح "ست السيد" للمنزل، وتتحكم فى كل شيء حتى زيارة أهلى.

وتابع الزوج روايته : " كانت تستحوذ على كل راتبي الذى أتقاضاه من عملى فى أول كل شهر وتمنحنى مصروفي يوميا الذى لا يكفي حتى ثمن البنزين للسيارة وعندما أطالبها بزيادة المصروف اليومي تفتعل مشكلة وتهددنى بالطلاق وأخذ كل مستحقاتها كوني كتبت مؤخر صداق مليون جنيه".

وأكمل سامي فى شكواه ضد زوجته "مهتاب.ر" البالغة من العمر 25 عام : " بدأ عنفها يزداد وانتقلت من مرحلة الصراخ والسب إلى الضرب لتتخلى عن قواها العقلية بسبب هدية عيد ميلادها التى لم تنل إعجابها واتهمتنى بالبخل بعد أن صرحت بأنها كانت ترغب فى كتابة الشقة باسمها بيع وشراء، متعللة بأنها تريد أن تأمن غدرى فى المستقبل".

وطالب الزوج بدفع الظلم عنه بعد أن طردته زوجته خارج منزله ورفضت إعطائه متعلقاته الشخصية وإثبات نشوزها الذى قدم بالأدلة وشهادة الشهود ما يثبته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا خيبتك..يا خيبتك ..يا خيبتك.....ولسه تعليق الاستاذه لولو..صديقه الموقع جاى ف السكه

🙌🙌👀...

عدد الردود 0

بواسطة:

خبرة

خلص بدرى

خلص بدرى قبل ما تخاف منها صدقنى دى عمرها ما هينصلح حالها الله يلعن اشكالها بعد كدة مش هتعطيك حقك الشرعى و هتخرج من غير اذنك

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

العيب مش منها

طبعا العيب علي العطاها مرتبة وسمح ليها بعلو السوط والحديث فيما لايجوز.

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

نطع

ملخص حالته

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

ناس تفور الدم على الصبح

هو فيه رجاله كده كل ده فى 6 شهور (إمسح كلمة ذكر من البطاقة)

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

تحياتي لاستاذ مشمش وهارد لك للأهلي :))

غاية المرأه في الحياه أن تجد رجل تشعر بجانبه بضعفها مهما كانت قوية الشخصية وهي وجدتك ضعيف لا ترضى طموحها كرجل ، فالرجل هو العمود الفقري للبيت ووتده وحامي من بداخله يكون حاني بلا اسراف ومصلح للاعوجاج ،هذا ما اعرفه عن "الرجل" ، وليس امامك حل غير البقاء تحت رحمتها بمأخر الصداق الذي كتبته وأنت غير أهل أساسا بربوبية أسرة ، استعن بالله واخشوشن حتى تملأ عينا زوجتك وليس امامك حل آخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

saeed

ماهيتاب..الولد كبر بلاش ضرب ..

انا باناشد ماهيتاب ..حبيبتى ..الولد كبر ..بلاش ضرب ..ومتطردهوش برة والا هيتعرف على ستات فى اماكن تانية ..خديه بالراحه ..ولاعبيه او هاتيله لعب بتاعة الكبار ...بلاااش ضرب ..وبانصح توتى يلجا للمجلس القومى للمراة ..لان المجلس مانع الضرب والعنف ضد الازواج من الزوجات.. وممكن تقول ياحبيبى لمامتك تيجى تضرب ماهيتاب ..تبقى ست لست..لايفل الحديد الا الحديد

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

راجل على ما تفرج

يا اخوانا الرجالة انقرضت عليه العوض ومنه العوض .

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

يارافع رايتنا

والله ليها حق تضربك بالقبقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

ياخسارة الرجاله .. وصلت كمان للضرب .. أين الخشونه ؟ - أين الهيبه ؟

والنبي أنت مش مكسوف من نفسك .. تقول مراتي بتضربني .. أين الخشونه .. أين هيبتك كرجل البيت ؟ وكمان توافق علي مؤخر صداق قدره مليون جنيه .. أين كان عقلك ساعة التوقيع علي هذا المبلغ الكبير .. مليون جنيه .. آه يمكن جمال عيونها جعلك توقّع بدون تفكير .. امال لو كانت عيونها .. زي عيون عايده رياض ..كنت وقعّت علي 3 مليون مءخر صداق .. كيف تطردك من شقتك .. الا اذا كنت أنت كتبتها لها بيع وشراء .. أخيرا ليس عندي كلام أقوله لك غير .. عيني عليك .. ياخسارة الرجاله ياولاد .. والنبي يايوم السابع .. لتنشر هذا التعليق .. لأني مفروس وحطق من الغلب .. مع خالص الشكر -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة