أكرم القصاص - علا الشافعي

متاجر سينسيبرس القطرية فى لندن تعتزم طرد أكثر من 2000 موظف

الخميس، 19 أكتوبر 2017 10:20 ص
متاجر سينسيبرس القطرية فى لندن تعتزم طرد أكثر من  2000 موظف متاجر سينسيبرس البريطانية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سلسلة متاجر "سينسيبرس" القطرية - البريطانية، أحد أكبر متاجر التجزئة فى بريطانيا، وأهم وأبرز الاستثمارات القطرية فى بريطانيا والعالم، بأنها تعتزم تسريح أكثر من 2000 موظف من العاملين لديها وذلك ضمن عملية إعادة هيكلة واسعة.

 

وهبط سهم "سينسيبرس" فى بورصة لندن عند بداية تداولات أمس الأربعاء، بسبب الأنباء عن إعادة الهيكلة فى الشركة إضافة الى ترقب نتائجها المالية عن الربع الثالث من العام 2017.

 

وتعتبر متاجر "سينسيبرس" واحدة من أضخم ثلاث شركات عاملة فى قطاع التجزئة ببريطانيا، وتعتبر قطر أكبر مالك فى "سينزبيريز" بحصة نسبتها 26% من هذه الشركة العملاقة، تليها عائلة "سينزبيريز" ذاتها التى تمتلك 15% فقط من الشركة، بينما تتوزع باقى الأسهم على مالكين مختلفين.

 

وقالت صحيفة "مترو" المحلية فى لندن إنه يبدو أن سلسلة متاجر "سينسيبرس" تعانى من بعض المشاكل الداخلية التى ستضطرها أخيراً إلى إعادة الهيكلة وخفض النفقات، ما سيؤدى الى الاستغناء عن أكثر من 2000 شخص من العاملين فى هذه السلسلة العملاقة من متاجر التجزئة.

 

وقال تقرير للصحيفة اللندنية إن تسريحات الموظفين ستطال الموارد البشرية وبعض العمال فى محلات السوبرماركت التابعة للشركة، وكذلك عدداً من العاملين فى أقسام المالية والمحاسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة