خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن أهداف نجم برشلونة فى تحطيم رقم الأسطورة مولر

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:28 م
أخبار ميسي اليوم عن أهداف نجم برشلونة فى تحطيم رقم الأسطورة مولر ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى تحطيم رقم الأسطورة الألمانية جيرد مولر هداف الدوريات الأوروبية الكبرى خلال المراحل المقبلة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ميسي
ميسي

ميسي يستهدف تحطيم رقم مولر قبل التوقف الدولى
 

وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن نجم البارسا يملك 360 هدفًا من 390 مباراة فى منافسات الدورى الإسبانى ويرغب فى تحطيم رقم جيرد مولر هداف الدوريات الكبرى "بيج 5" والذى يحتفظ بهذ اللقب حتى الآن بـ365 هدفًا من 427 مباراة بقميص بايرن ميونخ.

أوضحت الصحيفة أن ميسي أمامه 5 أهداف لتحطيم رقم "مولر" وهو ما يسعى لتحقيقه فى الجولات المقبلة من الليجا قبل التوقف الدولى مع منتخب الأرجنتين والذى يستعد خلاله لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

كان ليونيل ميسي قد حطم رقمًا قياسيًا للأسطورة الألمانى جيرد مولر بإحراز 90 هدفًا فى موسم واحد بكل المسابقات موسم 2012 متفوقًا على الأول الذى سجل 85 هدفًا.

 

ميسي يسجل الهدف الـ 100 أوروبيًا أمام أولمبياكوس
 

حقق ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى عددًا من الأرقام القياسية خلال المباراة التى جمعت فريقه بأولمبياكوس اليونانى أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1.

سجل ليونيل ميسي 100 هدف فى جميع البطولات الأوروبية، بينما كريستيانو رونالدو سجل أكثر برصيد 113 هدفًا.

كما يعتبر ميسي أكثر اللاعبين تسجيلاً مع الأندية خلال العام الحالى برصيد 46 هدفًا، متفوقًا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى سجل 33 هدفا.

ميسي نجم برشلونة الأسبانى
ميسي نجم برشلونة الإسبانى

ميسي ينتقد جوميز ويطالب فالفيردى بإبعاده عن تشكيل برشلونة
 

انتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسبانى، أندريه جوميز لاعب خط وسط البلوجرانا، خلال مباراة أتلتيكو مدريد فى قمة الجولة الثامنة من الليجا، والتى انتهت بالتعادل 1/1، بسبب أدائه السيئ.

 وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ميسي داخل فى نقاش خاص مع أرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة عن أسباب الدفع بأندريه جوميز من بداية اللقاء أمام الروخى بلانكوس، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر به والاستفسار حول تواجده فى التشكيل الأساسى للبارسا من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسى لم يفضل تواجد جوميز داخل التشكيل الأساسى لبرشلونة بعد أدائه السيئ خلال مباراة الأتليتى التى انتهت بالتعادل بين الفريقين السبت الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة