خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشكو من سير السيارات عكس الاتجاه وعدم وجود رقابة مرورية بمزلقان عين شمس

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 11:13 ص
قارئ يشكو من سير السيارات عكس الاتجاه وعدم وجود رقابة مرورية بمزلقان عين شمس السيارات تسير عكس الاتجاه
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ عمرو عبد الفتاح، عبر خدمة صحافة المواطن، من سير السيارات عكس الاتجاه وعدم وجود رقابة مرورية بمزلقان عين شمس فى شارع عين شمس.

السيارات تسير عكس الاتجاه
السيارات تسير عكس الاتجاه

 

وكتب القارئ فى شكواه أن السيارات تسير عكس الاتجاه مما يحدث تكدس مرورى كبير جدا، بالإضافة الى عدم وجود أى مسئول مرورى مما يتسبب فى تعطيل المواطنين وخاصة الموظفين وطلاب المدارس.

تكدس السيارات بالشارع
تكدس السيارات بالشارع

 

وطالب القارئ المسئولين بضرورة وجود حملات مرورية لتنظيم سير السيارات بالمزلقان، تسيهلا للمواطنين، خاصة فى فترة الصباح وساعات الذروة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج لطفى

هذه فوضى مرورية

كل يوم على هذا الحال لايوجد رجل مرور واحد وقائدى السيارات سوء ملاكى او اتوبيس هيئة او ميكروباص او تكتك يتباهون ويتسارعون على السير عكس الاتجاه معتقدين انهم يهربون من زحمة المرور على مزلاقان شارع العشرين ومزلاقان عين شمس لعدم وجود الرقابة المرورية بهذه المناطق نحن سكان هذه المنطقة فى حاجة ماسة لرجل المرور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة