خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 أسباب تجعلكِ تفضلين المشاركة بملكة جمال الدلتا على miss Egypt.. اعرفيها

السبت، 14 أكتوبر 2017 03:00 م
4 أسباب تجعلكِ تفضلين المشاركة بملكة جمال الدلتا على miss Egypt.. اعرفيها فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017
كتبت ــ أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة منذ عدة أعوام يشهد المجتمع المصرى هذا الكم الهائل من مسابقات اختيار ملكات الجمال، فخلال الشهور القليلة الماضية وجدنا مسابقة ملكة جمال الصعيد وملكة جمال المحجبات وملكة جمال مصر، وأخيرًا ملكة جمال الدلتا التى أقيمت أمس فى مدينة المنصور بمشاركة 5 محافظات من منطقة الدلتا، لتقع الفتاة فى حيرة اختيار المسابقة التى تتماشى معها، ولا تتمكن من المفاضلة بين مسابقة وأخرى وذلك لعدم معرفتها مداخل تلك المسابقات، فكل ما هو معروف عنها الاسم فقط، ونستعرض فى السطور التالية أهم الأسباب التى تجعل الفتاة تفضل الانضمام لمسابقة ملكة جمال الدلتا عن miss Egypt .

فرح شعبان ملكة جمال مصر
فرح شعبان ملكة جمال مصر

 

الجائزة فى ملكة الدلتا خاتم ألماظ أما miss egypy

 تاج "فيك"

لا تعرف كثير من الفتيات أن تاج ملكة جمال مصر مكون من مجموعة من الإكسسوارات والزجاج العادى، فهو ليس مرصعًا بالماس كما يعتقد البعض بل هو مجرد "إكسسوارات" متداولة، بينما تحصل الفائزة بلقب ملكة جمال الدلتا على جائزة "خاتم ألماظ " مقدمة من إحدى شركات المجوهرات.

لجنة تحكيم المسابقة
لجنة تحكيم المسابقة

 

الفرصة بملكة الدلتا ممتدة لسن 30 عامًا أما miss Egypt

آخرك 27

وتمتد فرصة مشاركتك فى مسابقة ملكة جمال الدلتا لثلاث سنوات أكثر عن miss egypt، وذلك لأنى السن الأقصى للمشاركة فى ملكة الدلتا 30 عامًا، بينما ملكة جمال مصر لا يزيد سنها عن 27 عامًا.

ملكة جمال الدلتا
ملكة جمال الدلتا

 

البعد عن زحمة القاهرة وصخبها

يمكنك الشعور بالثقة فى النفس وخدمة المجتمع من خلال المشاركة فى ملكة جمال الدلتا، وذلك دون الحاجة للابتعاد عن أهلك أو تركهم للعيش بعيدًا عنهم للمشاركة فى المسابقة، فالآن المسابقة جاءت إلى محافظتك وذلك لأن شرطها الأساسى أن تكونى من ساكنات محافظات الدلتا.

المشاركة فى miss delta

لمرة واحدة لترك فرصة للجميع

ومن بين شروط مسابقة ملكة جمال الدلتا ألا تشارك بها متسابقة لمريتن، وذلك لترك فرصة عرض مهارات العديد من الفتيات خلال فعاليات المسابقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة