خالد صلاح

"وهنقدم شهداء تاني لمصر"..

والد زوجة الشهيد أحمد منسي: "دموع الرئيس السيسى اليوم هزت مشاعرنا"

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 12:26 ص
والد زوجة الشهيد أحمد منسي: "دموع الرئيس السيسى اليوم هزت مشاعرنا" الدكتور محمد سليم
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد سليم، والد زوجة الشهيد العقيد أركاب حرب"أحمد منسي" إن  تكريم الرئيس لأسرة الشهيد، اليوم،  ترك أثرا إيجابيا لدي نجلتي"منار"، وجعلنا نشعر أن الشهيد موجود معانا، كما أن دموع الرئيس السيسي، ومن معه بالقاعة من وزراء ومسئولين، أثناء إلقاء نجلتي"منار" كلمة في الندوة التثقفية للقوات المسلحة، هزت مشاعرنا جميعا، وهنقدم شهداء تاني لمصر.

وتابع "سليم"  في تصريح خاص لـ" اليوم السابع " أن كل مرة كان الشهيد، يسافر فيها إلي شمال سيناء، كنا نضع أيدينا علي قلوبنا، لأن الشهيد كان مرصود منذ 5 سنوات، وكانوا يطلقون عليه الطاووس الأكبر، نظرا لشجاعته وبراعته .

وكان العقيد " أحمد صابر المنسي"، قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء، قد استشهد في الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة رفح، يوم السابع من شهر يوليو الماضي.

والشهيد أحمد المنسي من مواليد عام 1978 من محافظة الشرقية، والتحق بالصاعقة المصرية في أواخر التسعينيات، بعد تخرجه من الكلية الحربية، وكان من الضباط المميزين في سلاح الصاعقة، وتولى قيادة كتيبة 103 صاعقة منذ عام تقريبًا، وترك 3 أطفال "حمزة" 9 سنوات و"علياء" 6 سنوات و"علي" عامين.

وتم تكريم البطل الشهيد أحمد المنسي في سلاح الصاعقة خلال شهر رمضان الماضي، على كفاءته وتميزه في أداء عمله وانضباطه العسكري، حيث سبق وأصيب بطلق ناري منذ فترة ، ورفض الراحة وعاد لصفوف الكتيبة ورفض أخذ راحة للعلاج.

وشيع جثمانه بمدينة العاشر من رمضان، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة شارك فيها الآلاف من أبناء محافظة الشرقية، والقيادات الأمنية والتنفيذية، والفنان محمد رمضان، وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة بالعاشر ومدرسة بمنيا القمح مسقط رأسه تكريما له ولشجاعته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة