خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سكينة فؤاد: دولة بلا تاريخ وتدعم الإرهاب تحصد أصوات أعضاء مكتب اليونسكو!

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 06:56 م
سكينة فؤاد: دولة بلا تاريخ وتدعم الإرهاب تحصد أصوات أعضاء مكتب اليونسكو! الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية سكنية فؤاد، مستشار الرئيس السابق عدلى منصور، تعليقا على صعود المرشح القطرى فى انتخابات منصب مدير عام منظمة اليونسكو، خلال الجولة الثانية، إننا أصبحنا نعيش فى عالم اختلت موازينه وأصبحت الأموال تتحكم فيه وتحكمه.

 

وأضافت "سكينة فؤاد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا بد أن تكون هناك معايير وشروط للمرشح لشغل مثل هذه المناصب، بناء على ما تملكه دولته من تاريخ وحضارة ومؤهلات تملكها هى ومرشحها، فلا بد أن يكون لها مساهمات حضارية وإنسانية وليست مدانة فى ارتكابات وعمليات إرهابية.

 

وأكدت مستشار الرئيس السابق عدلى منصور أن تفوق المرشح القطرى يدين العالم والنظم الحكمة فى العالم، فكيف يتفوق المرشح القطرى، والرئيس الأمريكى دونالد ترامب نفسه طالب الدويلة الخليجية بوقف تمويلها للعمليات الإرهابية فى العالم.

 

وتابعت "سكينة فؤاد" أنه على العالم تدارك الأخطاء فى الجولات التالية من الانتخابات، وعدم التصويت للمرشح القطرى فى انتخابات المنظمة العريقة فى التراث الإنسانى والحضارى العالمى، متمنية الفوز للمرشحة المصرية السفيرة مشيرة خطاب خلال الجولات المقبلة.

 

يذكر أن نتائج الجولة الثانية من انتخابات منصب مدير عام اليونسكو انتهت منذ قليل، حيث شهدت حصول السفيرة مشيرة خطاب على 12 صوتا، فيما حصل المرشح القطرى على 20، بينما مرشحة فرنسا أودريه أزولاى على 13 صوتا، كفام سان شاو من فيتنام ٥، كيان تانج من الصين ٥، فيرا خورى لاكويه من لبنان ٣، ويخوض المرشحون الجولة الانتخابية الثالثة غدا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmad

ترشيحات اليونسكو ورأ سكينة فؤاد على مايجرى

لماذا لا تحاكم الامم المتحدة صانعى الارهاب فى العالم بجميع مسمياتهم والداعمين بالمال والسلاح وكيف يترشح قطرى يده ملطخة بدماء الشعوب العربية وفى كل مكان فى العالم كيف ؟؟؟؟؟؟!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة