خالد صلاح

تأجيل بدء تصوير مسلسل "وعلى رأى المثل" للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس

الإثنين، 09 يناير 2017 02:30 م
تأجيل بدء تصوير مسلسل "وعلى رأى المثل" للغد بدلاً من اليوم بسبب الطقس تامر حسنى وياسمين عبد العزيز
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجل المخرج محمد سامى، البدء فى تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "وعلى رأى المثل" لغد الثلاثاء بدلا من اليوم الاثنين، حيث كان مقرر انطلاق تصوير العمل صباح اليوم بأكتوبر إلا أن احتمالات سوء الطقس ووجود رياح جعل المخرج يؤجله للغد حيث إن المشاهد الأولى جميعها خارجية فى الشارع.

 

"وعلى رأى المثل" يكتب له السيناريو والحوار خالد جلال وأيمن بهجت قمر ويخرجه محمد سامى وتدور الأحداث فى حلقات منفصلة متصلة للعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو بطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز وعمر السعيد وانتصار وايمان السيد ولطفى لبيب وعدد آخر من الفنانين.

 

ويعد "وعلى رأى المثل" من الأعمال الضخمة إنتاجيًا هذا العام، حيث نجح المنتج تامر مرسى فى الجمع بين نجمين كبيرين فى عمل واحد، لكل منهما مشوار ناجح، فتامر حسنى فى عالم الغناء والسينما، وياسمين عبد العزيز تعد الأولى فى نجمات جيلها صاحبة الجماهيرية العريضة بدور العرض السينمائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة