خالد صلاح

وزير قطاع الأعمال يلتقى المرشحين لبرنامج إعداد القيادات

الأربعاء، 04 يناير 2017 02:10 م
وزير قطاع الأعمال يلتقى المرشحين لبرنامج إعداد القيادات الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، عددا من المرشحين من قبل الشركات التابعة للوزارة لبدء برنامج إعداد القيادات، بحضور رؤساء الشركات القابضة وعدد من رؤساء الشركات التابعة، وذلك بمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع للوزارة.

 

وأكد الوزير، خلال اللقاء الذى حضره أكثر من 250 مرشحًا لبرنامج إعداد القيادات، على أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالشباب من خلال تأهيل كوادر جديدة بخبرات مالية وإدارية وقانونية وتسويقية بجانب الخبرات الفنية فى المجالات المختلفة حسب نشاط كل شركة تمهيدًا لتولى المسئولية فى المستقبل.

 

وأشار إلى حرص الوزارة على ضخ دماء جديدة فى مجالس إدارات الشركات التابعة لها من خلال رؤية وخطة عمل تضمن تنوع الخبرات داخل مجالس الإدارات، وكذلك الاستعانة بالشباب المؤهل لتولى المسئولية مستقبلاً فى كافة القطاعات بالشركات.

 

وأوضح الدكتور أشرف الشرقاوى، أن مدة البرنامج 6 أشهر، وسيتم تقسيم المرشحين إلى مجموعات كل منها فى دورات تدريبية متتالية على أن يكون مدة كل منها شهر، على أن يتم تقييم المتدربين من خلال عدة اختبارات، والاستعانة بمن يجتاز البرنامج التدريبى ضمن قيادات الشركات حسب الحاجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة