خالد صلاح

قائمة المنتخب النهائية.. 23 لاعباً يحملون آمال المصريين لأمجاد الفراعنة فى الجابون

الأربعاء، 04 يناير 2017 05:38 م
قائمة المنتخب النهائية.. 23 لاعباً يحملون آمال المصريين لأمجاد الفراعنة فى الجابون كوبر خلال أحدى المؤتمرات الصحفية للمنتخب
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

جاء إعلان الأرجنيتي فيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة الفراعنة النهائية التى ستُشارك في أمم أفريقيا المقبلة بالجابون، لتفتح مرحلة جديدة من طموحات المصريين في البطولة الأفريقية المقبلة، وأعلن كوبر 23 لاعباً سيُمثلون الفراعنة في أمم الجابون بشكل رسمي هم:

حراسة المرمى: عصام الحضرى (وادى دجلة) - شريف إكرامى (الأهلى) - أحمد الشناوى (الزمالك).

خط الدفاع: أحمد فتحى وأحمد حجازى وسعد الدين سمير من (الأهلي) - أحمد دويدار وعلى جبر من (الزمالك) - محمد عبد الشافى (أهلى جدة) - وعمر جابر (بازل السويسرى) وأحمد المحمدى (هال سيتى) وكريم حافظ (لانس الفرنسى).

خط الوسط: محمد الننى ( أرسنال الإنجليزى) ومحمد صلاح (روما الإيطالى) ورمضان صبحى ( ستوك سيتى الإنجليزى) وعبد الله السعيد (الأهلى) وإبراهيم صلاح - طارق حامد (الزمالك) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودى) - محمود حسن "تريزيجيه" ( موسكرون البلجيكى) - عمرو وردة (بانيتوليكوس اليونانى)

خط الهجوم: مروان محسن (الأهلى) وأحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا ).

بعدما استبعد الرباعى محمد إبراهيم وحمادة طلبة ومحمد عواد وأحمد جمعة،  والذى انضم للمنتخب منذ بدء المعسكر يوم الأحد الماضي.

ويتطلع كوبر لتحقيق طموحات الجماهير المصرية في البطولة الأفريقية مُتسلحاً بعدد كبير من المحترفين و"تشكيلة" جيدة من نجوم الدوري المصري، ويرى المدرب الأرجنيتي أن هذه هي الكتيبة القادرة على استعادة أمجاد الفراعنة في أمم أفريقيا والمنافسة على لقبها واستعادة الأمجاد التي سبق وحققها أبناء حسن شحاتة بقيادة الساحر محمد أبوتريكة عندما فازت مصر بأمم أفريقيا ثلاث دورات مُتتالية أعوام 2006 و2008 و2010.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

11 لاعب محترف في المنتخب

اكبر عدد من المحترفين في منتخب مصر علي مدار تاريخه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة