خالد صلاح

س و ج .. كل ما تحتاجين معرفته عن الـ DETOX فى 5 أسئلة

الأربعاء، 04 يناير 2017 01:00 ص
س و ج .. كل ما تحتاجين معرفته عن  الـ DETOX فى 5 أسئلة DETOX
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر قطاع كبير من الفتيات والنساء من مختلف الأعمار أن الـ DETOX موضة جديدة بالضرورة أن تتبعها كل منهن من أجل الحفاظ على جسدها خالياً من السموم وفى النفس الوقت تحافظ على بشرتها ونضارتها أيضاً من أجل حرق الدهون والحفاظ على وزنها مثالياً، واليوم نقدم لكى عدة حقائق بالضرورة أن تعلميها عن الـ DETOX وذلك بعد أن أصبح أهم طرق الدايت.

-        كيف تبدأ عملية الـ DETOX

؟

إذا قررتى أن تبدأى DETOX عليكِ أن تعملى جاهدة على تجنب العادات الغذائية السيئة وأبرزها الوجبات السريعة وأن تستبدليها بغذاء صحى، أيضاً عليكِ تخفيف كمية السموم فى جسدك وذلك بالتقليل من تناول القهوة والسجائر والسكر المكرر أيضاً الدهون المشبعة فهى جميعاً بمثابة سموم فى الجسم والتى تتسبب فى الشعور بالإجهاد الشديد والكسل بالإضافة الى الإصابة بالإمساك .

تجنب الوجبات السريعة
تجنب الوجبات السريعة

-  ما هى الخطوات التى تعمل على إنجاح الـ DETOX

؟

أكد موقع " healthywomen " أن شرب المياه بنسبه كبيرة تصل إلى 2 لتر يومياً أمر ضرورى لإنجاح عملية الـ DETOX، أيضاً عليكى التركيز على تناول الأطعمة التى تحتوى على بروتين وألياف.

تناول الخضروات مسموح به بأى كمية كذلك الفواكه الطازجة، أيضاً جسدك فى حاجة للدهون المفيدة بكميات معتدلة  فهى تساعد على إنقاص وزنك كذلك لها أيضاً العديد من الفوائد الصحية مثل القلب وحماية الذاكرة وصحة العظام .

أيضاً تناول المشروبات الساخنة مثل الينسون والشاى الأخضر أمر مهم وضرورى، ولا تنسى أن من أهم قواعد تخلصك من السموم هو ممارسة التمرينات الرياضية من 20 إلى 30 دقيقة يومياً، أيضاً ممارسة اليوجا 3 مرات أسبوعياً له مفعول السحر للوصول لهدفك .

-  ما هى الفوائد التى ستعود عليكى بعد التخلص من سموم جسدك ؟

ستنعمين ببشرة مشرقة ونضرة، كما ستلاحظين تحسن كبير على شعرك وسيزيد من حيويته، إلى جانب الحفاظ على جسدك ممشوق بالإضافة إلى الشعور بالنشاط الدائم.

عصر الهضم
عسر الهضم

- ما هى مؤشرات حاجتك  للـ DETOX

؟

هناك عدد من المؤشرات التى تجعلك أن تلجأين فوراً للـ DETOX و ذلك إذا شعرت بالضغط النفسى بشكل مستمر والأرق الشديد  وعسر الهضم والكسل وزيادة الوزن.

-   ما هو DETOX

المياه ؟

هى مياه مزودة ببعض قطع الخضروات والفواكه " المنقوعة" وتعمل على إزالة الشوائب وتطهر الجسد تماماً بفضل المعادن والفيتامينات، وهو من أهم الطرق السحرية التى تساعد الكثير من الفتيات على تناول كم أكبر من المياه بشكل لا يجعلهن يشعرن بالملل .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة