خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير رياضة زيمبابوى يرفض عقاب لاعبى المنتخب بعد الأداء الهزيل فى الكان

الأربعاء، 25 يناير 2017 06:40 م
وزير رياضة زيمبابوى يرفض عقاب لاعبى المنتخب بعد الأداء الهزيل فى الكان منتخب زيمبابوى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ماكوسينى لونجوانى، وزير الرياضة فى زيمبابوى، اليوم الأربعاء، الرضوخ لمطالبات بإرسال لاعبى منتخب زيمبابوى إلى ثكنات عسكرية، عقابا لهم على الأداء الهزيل فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الجابون.

 

وعاد منتخب زيمبابوى (المحاربون) إلى العاصمة زيمبابوى اليوم الأربعاء، بعد خروج الفريق أمس الأول الإثنين من الدور الأول للبطولة، دون تحقيق أى فوز فى المباريات الثلاث التى خاضها فى المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

 

وحصد منتخب زيمبابوى نقطة واحدة فقط من المباريات الثلاث ليحتل المركز الرابع الأخير فى المجموعة خلف منتخبات السنغال وتونس والجزائر، حيث تعادل الفريق 2 / 2 فى المباراة الأولى أمام منتخب الجزائر، لكنه خسر المباراتين التاليتين أمام منتخبى السنغال وتونس.

 

ورفض وزير الرياضة فى زيمبابوى مطالب عدد من نواب البرلمان فى بلاده بشأن توقيع عقوبات صارمة على اللاعبين، منها إرسالهم إلى ثكنات عسكرية واستعادة الأموال التى حصلوا عليها قبل المشاركة فى البطولة.

 

وأكد لونجوانى لأعضاء البرلمان: "فيما يتعلق بأداء منتخب المحاربين فى الجابون، أعتذر كوزير للرياضة عن هذا الأداء". وأوضحت تقارير إعلامية أن المدرب كاليستو باسوا يعتزم الاستقالة من منصب المدير الفنى للفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة