أكرم القصاص - علا الشافعي

"طاقة البرلمان" تتواصل مع الكهرباء لحل مشاكل مديرى مراكز شباب الدقهلية

الإثنين، 23 يناير 2017 07:46 م
"طاقة البرلمان" تتواصل مع الكهرباء لحل مشاكل مديرى مراكز شباب الدقهلية المهندس طلعت السويدى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة المهندس طلعت السويدى، فى اجتماعها اليوم الإثنين، مع ممثلى وزارة الكهرباء لحل إشكالية المحاضر التى تم تحريرها ضد مديرى المراكز الشبابية بمحافظة الدقهلية.

جاء ذلك في ضوء مناقشة اللجنة طلب من النائب أحمد همام، حول مخالفة وزارة الكهرباء للقانون الذي يعفى الهيئات الأهلية لرعاية الشباب والرياضة من 75% من قيمة استهلاك الكهرباء وفرض فواتير كاملة على مراكز الشباب. 

وقال همام، خلال اجتماع اللجنة، إن وزارة الكهرباء حصلت على عدة أحكام بالحبس ضد عدد من مديرى المراكز رغم تبعيتها لجهة حكومية، ممثلة فى وزارة الشباب، بسبب الفواتير التى يصل بعضها إلى 30 ألف جنيه.  

وأضاف همام، "الشارع محتقن، ونعلم جميعا المبالغ الجزافية التى تفرض على المواطنين دون قراءى العداد"، مطالبا بمراجعة الوزارة نفسها فيما يتعلق بالأحكام الصادرة ضدهم.

من جانبه شدد النائب طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئه بمجلس النواب، ضرورة حل هذه الإشكالية على الفور بهذه المحافظات المذكورة في طلب الإحاطة، مع بحث حل لجميع المراكز على مستوى الجمهورية.

فيما أكد المهندس الحسينى الفار، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه نادراً ما يتم تحرير محاضر لموظفى الحكومة، وسيتم حل هذا الأمر بتوجه مندوب عن وزارة الشباب لشركات الكهرباء التابعة لمراكز الشباب التى تواجه هذه المشكلة، على أن يتم استكمال الإجراءات، بأن تتقدم هذه المراكز بطلبات لتركيب عدادات كودية خلال مدة لا تتجاوز  24 – 48 ساعة من الدفع.

وقال نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن المحاضر تحرر ضد من يحصل على التيار بشكل مخالف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة