خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة.. كتب تناولت الرئيس الأمريكى الجديد

الإثنين، 23 يناير 2017 06:00 ص
بعد تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة.. كتب تناولت الرئيس الأمريكى الجديد الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تنصيب دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة، أصبح الرئيس الأمريكى الجديد شخصية مثيرة للجدل خلال الأسابيع الماضية، واستحوذ على متابعة ضخمة من الرأى العام المحلى والعالمى، ونستعرض كتابا لترامب قام بتأليفه، بالإضافة إلى مجموعة من الكتب التى تناولت حياته وسيرته العملية وهى كالتالى:  

كتاب فن الصفقة
كتاب فن الصفقة

كتب "فن الصفقة"

"فن الصفقة" كتاب لمؤلفه دونالد ترامب، والذى تناول سيرة ذاتية عن رجل أعمال أمريكى شاب، والذى يستعرض عالم التشييد فى مجال العقارات بمدينة نيويورك، واستعراض جوانب التمويل، ويكمن نجاح كتابه فى  استغنائه على أسلوبه الرسمى، والتحلى بروح الفكاهة والسخرية، وسجل الكتاب أفضل مبيعات الكتب منذ ثمانينيات القرن الماضى على موقع أمازون.

 

كتاب "الاعتقاد الكبير والضربة القاسية فى الأعمال والحياة"

الكتاب عبارة عن دليل لكيفية التعرف على طريقة تفكير جديدة فى الحياة بالاعتماد على مواقف ترامب، وفى هذا الكتاب يتحدث بجانب "ترامب"، رجال الأعمال بيل زانكير رئيس ومؤسس شركة ليرنينج آنيكس العالمية عن التغيير الكبير والنجاح الذى حدث لشركته عندما التقى بترامب.

 

كتاب "فن العودة"

ويوضح فيه كيف واجه حقيقة وضعه واستطاع العودة بتلك القوة، وقال ترامب: "سياستى هى الاستفادة من الماضى والتركيز على الحاضر والمستقبل فأنا أومن جدا بالتعلم من المحن وفى أغلب الأحيان قد تتحول أحلك الأوقات إلى منفعة وحياتى مثال على ذلك".

 

كتاب "الرابحة: كيف تصبح غنيا"

وهو كتاب موجه لمن شق طريقه وأسس أصوله، ويأتى الكتاب ليعيد له الطريق نحو الغنى ولا يتحدث الكتاب عن من لا يملك أموال، ومن ضمن نصائح ترامب والتى أثارت جدل حول شخصيته: "عندما يؤذيك شخص ما يتوجب عليك أن تطارده بأقصى ما تستطيع من عنف وشراسة".

كتاب الرابحة..كيف تصبح غنيا
كتاب الرابحة..كيف تصبح غنيا

 

ترامب: فكر مثل الملياردير

يضم الكتاب مجموعة من المقالات لقطب العقارات تتحدث عن نجاحه المهنى والشخصى، تسرد كل مقالة حكايات من تجربته الخاصة مع مشورة ملهمة بشأن كل شىء بدءًا من التعلم من الأخطاء وصولاً إلى مواجهة المخاوف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة