خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خلف الحبتور يبعث رسالة للعالم الغربى عن كل ما يشوه تاريخ الإسلام

الأحد، 15 يناير 2017 10:50 ص
خلف الحبتور يبعث رسالة للعالم الغربى عن كل ما يشوه تاريخ الإسلام خلف حبتور رجل الأعمال
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل رجل الأعمال الإماراتى خلف الحبتور، رسالة باللغة الإنجليزية للعالم الغربى والأمريكى عن الدين الإسلامى والتصدى لكل من يحاول أن يشوه تارخ الإسلام بالديانات الأخرى.

 

وكتب حبتور على موقع "إنستجرام"، إن ديننا الحنيف يتعرض إلى التهجَّم من جهلة كثر، ولكن من واجبنا كمسلمين، نؤمن بالله ونعرف رسالة ديننا وهو دين السلام، أن نتصدى لكل من يحاول ان يشوه تاريخنا وعلاقتنا مع الديانات الاخرى.

 

وعلق على فيديو يتم تداوله عبر قنوات التواصل الاجتماعى: كله دَجَل وكذب وتشويه لصورة ديننا الحنيف. مترجيا من إخواتنا المسيحيين واليهود أن لا يتأثروا بكلام هذه المنافقة ولا يكون نفاقها سبب لخلق كراهية بين الديانات السماوية. انا لن أضع الفيديو كاملا.

 

 

(AR/EN) يتعرض ديننا الحنيف الى التهجَّم من جهلة كثر، ولكن من واجبنا كمسلمين، نؤمن بالله ونعرف رسالة ديننا وهو دين السلام، ان نتصدى لكل من يحاول ان يشوه تاريخنا وعلاقتنا مع الديانات الاخرى. اعلق اليوم على #فيديو يتم تداوله عبر قنوات التواصل الاجتماعي كله دَجَل وكذب وتشويه لصورة ديننا الحنيف. أرجو من اخواتنا المسيحين واليهود ان لا يتأثرو بكلام هذه المنافقة ولا يكون نفاقها سبب لخلق كراهية بين الديانات السماوية. انا لن أضع الفيديو كاملا، ولكن فقط أردت الإشارة اليه وتوعية المتابعين. #خلف_الحبتور #الحبتور #اسلام #الاسلام Our great #religion #Islam is constantly the target of #ignorants, and it is our duty as #Muslims to show the true message of #Islam, which is #peace. I am commenting on a #video which is shared on #SocialMedia channels, where the speaker is deliberately talking blasphemy and attacking our religion based on falsified stories. My hope and my message to you today is not allow such evil nobodies to create a rift between Muslims and our #Christian and #Jewish brothers and sisters. I will not share the full video, my purpose is only to get the message across. #KhalafAlHabtoor #Muslim #KAH

A video posted by Khalaf Al Habtoor (@khalafalhabtoor1) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة