أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الناصر زيدان ضمن الأكثر تأثيرا فى 2016 مع "كورة بلدنا"

السبت، 14 يناير 2017 11:18 م
 عبد الناصر زيدان ضمن الأكثر تأثيرا فى 2016 مع "كورة بلدنا" عبد الناصر زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت مؤسسة "ممنوع السكوت" الإعلامية الزميل الإعلامى عبد الناصر زيدان مقدم برنامج "كورة بلدنا"، والذى يذاع على شاشة الحدث الْيَوْمَ  مساء كل خميس، ضمن الأكثر تأثيرا فى مجال  الرياضة وكرة القدم داخل مصر فى عام 2016 .

وكانت مؤسسة ممنوع السكوت قد أقامت حفلا كبير بأحد فنادق القاهرة لتكريم الفائزين فى استفتائها السنوى.

 

وأكد عادل أمين رئيس مجلس إدارة ممنوع السكوت أن معايير الاختيار جاءت طبقا للغرض من التكريم .. والتى اعتمدت على اختيار وترشيح الأكثر وصولا للمواطن البسيط فى مجال الإعلام الرياضى، ثم تم طرح المختارين على استفتاء شعبى للتصويت على مدار شهر كامل .. حصل من خلالها عدد كبير من النجوم على جائزتنا السنوية .

من جانبه قال الإعلامى عبد الناصر زيدان إنه لم يكن يعلم بأنه ضمن المرشحين .. وعلم بالأمر عقب إعلان النتائج قبل الحفل بأيام ، وأن هذا التكريم الكبير هو ثمرة نجاح برنامج الغلابة كورة بلدنا الذى يغطى دورى الممتاز ب والدرجة الثالثة والرابعة ويهتم بالغلابة فى مجال كرة القدم .

 

يذكر أن أوسكار ممنوع السكوت اختار هذا العام الفنانة  إلهام شاهين فى مجال الفن والإعلامية منى عراقى كأفضل برنامج تحقيقى واللاعب حسام باولو بأفضل هداف مصرى الإعلامى مصطفى بكرى كأفضل برلمانى، وعبد الناصر زيدان كأفضل مقدم برنامج رياضى فى عام 2016 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة