أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحب "الجيمز".. قائمة بأفضل ألعاب إكس بوكس وان ظهرت فى 2016

الأحد، 01 يناير 2017 03:00 ص
لو بتحب "الجيمز"..  قائمة بأفضل ألعاب إكس بوكس وان ظهرت فى 2016 وحدة تحكم إكس بوكس وان
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2016 إطلاق سراح الكثير من الألعاب الرائعة لأجهزة "إكس بوكس وان"، والآن مع نهاية العام نرصد مجموعة من أبرز وأفضل الألعاب التى ظهرت خلال العام، يمكن لعشاق الألعاب ممارستها خلال العطلة كما يلى:

 

- لعبة Battlefield 1

تأتى أحداث هذه اللعبة مستوحاة من الحرب العالمية الأولى، والتى تتيح للمستخدم المشاركة فى بعض من أكبر المعارك التى عرفها الإنسان، وهى تمتلئ بالعديد من المراحل والمهام فى العديد من البيئات المختلفة، وسيحتاج المستخدم للتغلب على العدو للتقدم فى المستويات.

لعبة Battlefield 1

 

- لعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered:

من الألعاب القتالية التى تعتمد على الحروب الحديثة، وهى تعد من أفضل الألعاب التى تم إطلاقها على منصة إكس بوكس خلال هذا العام، وتتيح للمستخدم خوض تجربة قتالية مميزة للغاية، فضلا عن إتاحة الرسوميات فى جودة عرض HD وغيرها من الخيارات المميزة.

Call of Duty

 

- لعبة Forza Horizon 3:

أما لعشاق سباقات السيارات، فيمكنهم التنافس على الشوارع المفتوحة فى أستراليا من خلال لعبة Forza Horizon 3، حيث توفر اللعبة الكثير من الخيارات بما فى ذلك إقامة البطولات وشراء سيارات إضافية وتعزيز السيارات وتقويتها وغيرها من الأمور.

لعبة Forza Horizon 3

 

- لعبة Gears of War 4:

تدور أحداث هذه اللعبة حول شخصية JD، وهو ابن ماركس فينكس الشهير، ويخوض مغامرة برفقة مجموعة من الشخصيات الجديدة فى السلسلة، ويكون هؤلاء الأشخاص من COG، ولكنهم فى صراع مع COG آخرين لسبب غير معروف.

لعبة Gears of War 4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة