خالد صلاح

"هتسمع" زهرة رامى فى الأوقات دى على نجوم إف.إم

الأحد، 01 يناير 2017 05:00 م
"هتسمع" زهرة رامى فى الأوقات دى على نجوم إف.إم زهره رامى
كتبت - دينا الأجهورى
إضافة تعليق

تشارك المذيعة زهرة رامى ابتداء من الأسبوع الجارى، فى تقديم البرنامج الصباحى "عيش صباحك" على نجوم إف.إم، مع المذيع مروان قدرى، وذلك بعد انضمامها مؤخرا لفريق عمل المحطة، بعد نجاحها فى راديو هيتس الذى انفصلت عنه فى سبتمبر الماضى، حيث تعود زهرة مرة أخرى لجمهورها بعد توقف 4 شهور فى السابعة صباحا وحتى العاشرة من الأحد إلى الخميس.

 

وستكون هناك طلة أخرى لزهرة رامى، عبر "نجوم إف إم" من خلال برنامج "قعدة مزيكا" الذى يعود بشكل جديد يوم السبت من كل أسبوع، ويبدو أن نجوم إف إم أرادت استغلال مواهب زهرة المتعددة بإعطائها فرصة تقديم برنامجين فى وقت واحد حيث تتميز زهرة بخفة الدم وروحها الدعابية التى جعلت منها مذيعة راديو لها كاريزما خاصة.

 

ولم تقتصر زهرة رامى، على التقديم الإذاعى فقط ولكنها تهوى الغناء وتقدم عروضا مع فرقة "أيامنا الحلوة"، وفى مجال التمثيل قدمت "ست كوم" مع "تامر وشوقية"، لكنها عبرت عن حبها للإذاعة إلى درجة لو وضعت فى خيار بين التقديم التلفزيونى أو الراديو ستختار الراديو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة