خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى عيد ميلاد دنيا سمير غانم.. 5 مواقف تؤكد أنها جدى من الدرجة الأولى

الأحد، 01 يناير 2017 08:00 م
فى عيد ميلاد دنيا سمير غانم.. 5 مواقف تؤكد أنها جدى من الدرجة الأولى دنيا سمير غانم
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتسمت برقتها وبأدوارها الهادفة التى تخلو من الابتذال وسلكت طريق الفن بموهبتها الأخاذة إنها دنيا سمير غانم، هدية فى الكبير أوى ولهفة فى مسلسلات رمضان، الفنانة المعروفة بأدوارها الهادئة والرومانسية البريئة، وفى عيد ميلادها، نستشهد بمواقف تظهر فيها صفات برج الجدى الذى تنتمى إليه دنيا، من قوة وطموح.

الطموح والدمج بين النجاح المهنى والأسرى :

وطبقت دنيا نظرية إصرار أنثى الجدى على النجاح والجمع بين الحياة المهنية الناجحة والحياة الأسرية الهادئة، وظهر ذلك أيضاً من تقدم خطاها بمجال الفن وحجز بصمة به.

تعدد المواهب والحس الفنى :

وجاءت القاعدة الثانية ضمن قواعد أنثى الجدى وطبقتها دون أن تدرى وهى تعدد المواهب فجمعت بين الغناء والتمثيل واقتباس العديد من الشخصيات.

النجاح فى إدارة الأمور المالية :

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ويردد خبراء الأبراج أن أنثى الجدى هى بمثابة وزير المالية فى البيت، فهى تعرف كيف تدخر كل جنيه معها، وتديره وفقاً لاحتياجاتها دون الميل إلى التبذير وهذا ما فعلته عندما قررت إسناد مهمة تنفيذ إحدى الفساتين التى أعجبتها لمصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، حيث قررت ذلك بعد أن رأت أن الفستان باهظ الثمن، وهو الفستان صاحب الانتقاد الأكبر فرح شقيقتها إيمى على الفنان حسن الرداد .

تغليب العقل على العاطفة :

دنيا بالكبير أوى
دنيا بالكبير أوى

وتجلى تغليب دنيا للعقل على العاطفة عندما قررت ترك مسلسل الكبير أوى مع الفنان أحمد مكى، وذلك للتفرغ لمسلسلها لهفة وذلك بعد خوضها عدة أجزاء بمسلسل الكبير أوى الأمر الذى جعل الجمهور على ارتباط وثيق بشخصية هدية التى لعبتها دنيا بالمسلسل.

الرومانسية الشديدة فى الحياة الخاصة :

دنيا وزوجها
دنيا وزوجها

ولكون فتاة الجدى فتاة عاطفية وتتسم بالرومانسية، كان لدنيا حظ من برجها فتزوجت المذيع رامى رضوان بعد قصة حب، وتجلت الرومانسية فى إطلالتهما معاً، وهو الحال فى الأدوار التى قامت بلعبها فى أعمالها الفنية حيث تنعكس رومانسيتها عليها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة