أكرم القصاص - علا الشافعي

إمام الحرم المكى يحذر من رفع الشعارات الدعائية الزائفة واستغلال موسم الحج فى تصفية الحسابات السياسية والأحقاد المذهبية.. ويؤكد: الأمن مقصد نبيل وهدف جليل يجب أن تسعى إليه كل الناس والحفاظ عليه

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 01:58 م
إمام الحرم المكى يحذر من رفع الشعارات الدعائية الزائفة واستغلال موسم الحج فى تصفية الحسابات السياسية والأحقاد المذهبية.. ويؤكد: الأمن مقصد نبيل وهدف جليل يجب أن تسعى إليه كل الناس والحفاظ عليه حجاج بيت الله الحرام - أرشيفية
مكة المكرمة ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور فيصل بن جميل غزاوي من تصفية الحسابات السياسية على حساب أمن وأمان ضيوف الرحمن، داعيا المسلمين إلى البعد عن الشعارات السياسية الزائفة، موضحا أهمية التأسي برسول الله صلى الله عليه وسلم أثناء أدائه للمناسك، داعيا ضيوف الرحمن إلى عدم التزاحم أو التدافع خلال أداء المناسك حفاظا على أمنهم.
 
وقال إمام الحرم المكي "غزاوي" إن الأمن مقصد نبيل، وهدف جليل، وكل الناس يجب أن تسعى إليه، وأن يحافظوا عليه، ومن فضل الله أن جعل هذا البلد آمنا، استجابة إلى دعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام.
 
وحذر إمام الحرم، من "رفع الشعارات الدعائية الزائفة" و السعي للإخلال بأمن البلاد، و إثارة الخوف والذعر  وتعكير أجواء العبادة على الحجاج ، واستغلال هذا الموسم العظيم في تصفية حسابات سياسية ، وأحقاد مذهبية، قائلا: "فاحذر  أخي المسلم من إلحاق الأذى والضرر أيا أن كان نوعه بحجاج بيت الله الحرام، و أن ترتكب فعلا يؤدي إلى انتهاك حرمة أخيك المسلم، و قد نهى الرسول صلى الله عليه و سلم من ترويع المؤمن،  فكيف بما هو أعظم من ذلك ". 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة