خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصر تتسلم مليار دولار من البنك الدولى لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 10:08 ص
مصر تتسلم مليار دولار من البنك الدولى لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى سحر نصر
كتبت - ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حول البنك الدولي، صباح اليوم، الشريحة الأولى البالغ قيمتها مليار دولار من تمويله المخصص لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى التنموى، والبالغ قيمته 3 مليارات دولار على مدار 3 سنوات.

 

وقال بيان لوزارة التعاون الدولى، إن ذلك تنفيذا لتعهدات البنك بمساندة برنامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية الذى وضعته الحكومة وأقره مجلس النواب، وفى ضوء الاتفاق الموقع بين الدكتور سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، وأسعد عالم، المدير القطرى للبنك الدولى فى مصر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

السيدالبنا

كل الاعلام تحدث عن 12 مليار علي ثلاثة سنوات وهلل وزمر لماذا الان الان 3 مليارات

الصندوق يعطي بالعشرة مليارات للدول الاخري

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

صندوق النقد غير البنك الدولي

الي التعليق رقم واحد ما تكلم عنه الاعلام هو صندوق النقد الدولي وليس البنك الدولي وهما مختلفان وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

بدران العربى

دعم البرنامج

مما يدعوا للتفاؤل والبشر بالخير العميم ما يمثله هذا القرض البالغ3 ملايين دولارعلى 3سنوات من البنك الدولى لدعم برنامج الحكومه الاقتصادى التنموىالذى سينعكس ايجابيا على مستوى معيشة المواطن المصرى خاصة البسيط ؛هذا ما يأمله الشارع المصرى من برنامج الحكومه الاقتصادى طالما وجه فى مساره المنشود؛انها ابتسامة الحاضر وجنة المستقبل حيث خضرة الصحراء وتشغيل المصانع والعاصمه الاداريه الجديده والاسماعيليه الجديده ومحور قناة السويس..................الخ؛ فبذلك فلينعم المصريين ولنهتف بسواعدنا قبل حناجرنا تحيا مصر ...........تحيا مصر...........تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

بهدوء يا أبو السيد رقم 1

الخبر يقول البنك الدولى وهناك اتفاق فعلا على 3 مليار على مدار 3 سنوات .....أما اتفاق 12 مليار فهو مع صندوق النقد الدولى وليس البنك الدولى ....يعنى البنك حاجة والصندوق حاجة ثانية خالص....يعنى الموضوعان منفصلان تماما...وكان يجب على الاستاذتين رباب وياسمين أن يضيفا نصف سطر للتوضيح حتى لا يلتبس الامر على الناس..... وتحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

ده قرض ولا منحه

ممكن نفهم لان الخبر مش واضح هل البنك الدولي اعطى قرض مليار دولار ؟ وكل سنه حيعطي مليار باجمالي 3 مليار ياترا لو قرض الفوائد كام والسداد على كام سنه وهذا المليار ماذا ستقوم به الحكومة للاستثمار والعائد علينا كمصريين في ظل الغلاء الذي ليس له حاكم او رابط؟؟؟ مع حبي لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الى رقم 1

رجاأ اعادة قراءة الخبر - القرض من البنك الدولى وليس صندوق النقد الدولى

عدد الردود 0

بواسطة:

بوب

بصراحة

هذه السيدة الوزيرة محترمة جدا واحبها جدا هي ووازير الخارجية سيدة بمليون راجل تختفى اخبارها وترجع لنا بمفاجأت شغالة مكوك فضائى لصالح مصر تحية لكى ياة سيادة الوزيرة المحترمة انتى ووزير الخارجية ياريت الحكومة كلها تعمل مثلهم كانت سوف تحل جميع مشاكلنا في سنة او اثنين

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

دايما ديون

الحل في الديون ديون ...ديون ..ديون .ديون ..ديون ..ديون ..ديون الاحفاد إن شاء الله يسددوها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة