خالد صلاح

الجالية المصرية بالسعودية تنظم فريق "النجوم" لكرة القدم بالجهود الذاتية

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 05:07 م
الجالية المصرية بالسعودية تنظم فريق "النجوم" لكرة القدم بالجهود الذاتية    فريق النجوم المصرية
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

نظمت الجالية المصرية فى منطقة القصيم فى السعودية فريق النجوم المصرية لكرة القدم، والذى يضم العديد من لاعبى الأندية المصرية السابقين فى عدة نوادى مثل  إنبى والداخلية والمقاولون العرب، كما يضم أيضاً مجموعة من اللاعبين من الجاليات السورية والمغربية والتونسية.

وأرسل الكابتن زيدان أبو إسماعيل المدير الفنى لنادى النجوم المصرية عبر رسالته إلى صحافة المواطن صوراً لهم على أرض الملعب ، مؤكداً أن الفريق تعادل مرتين مع نادى الحصان السعودى وإنهزم من نادى العربى.

وأكد زيدان أبو إسماعيل :"أن الفريق  يمول  بالجهود الذاتية من لاعبيه و يعتبر نادى النجوم المصرية أشهر جالية مصرية على مستوى العالم لحبهم وتجمعهم مع بعض بفريق يستحق التقدير والاحترام.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


صورة للفريق على أرض الملعب

 


 
فريق النجوم المصرية لكرة القدم بالسعودية 
 

لاعبى فريق النجوم المصرية مع علم مصر

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة