خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاتحاد الأوروبى لا يستبعد محاكمة نظام أردوغان لانتهاكه حقوق الإنسان

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 04:46 م
الاتحاد الأوروبى لا يستبعد محاكمة نظام أردوغان لانتهاكه حقوق الإنسان رجب طيب اردوغان
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى أن نظام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان قد يجد نفسه خاضعا للمساءلة أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، بسبب ممارساته ضد معارضيه وحملاته التى استهدفت المعلمين والصحفيين، بخاصة لمجرد أنهم يعملون بمؤسسات قريبة من الداعية فتح الله جولن.

وقالت صحيفة "زمان" التركية المعارضة أن الاتحاد الأوروبى دعا أنقرة إلى تقديم أدلة واضحة بشأن ملاحقتها للمشاركين فى محاولة الانقلاب وتفادى استهداف المعلمين والصحفيين .

وأوضح الأمين العام للمجلس الأوروبى ثوربيورن ياجلاند، أن تركيا قد تجد نفسها ماثلة أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان فى ستراسبورج المعنية بتطبيق الميثاق الأوروبى لحقوق الإنسان .

وجاء حديث ياجلاند بعدما أطلع وزير الخارجية التركى مولود جاويش أوغلو ممثلى دول مجلس أوروبا بمدينة ستراسبورج الفرنسية الأربعاء على الوضع فى بلاده عقب محاولة الانقلاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

قلة ادب وسفالة وحقارة قناة الشرق اليوم تخطت كل الحدود

شاهدت اليوم قناة الشرق الاخوانية التى تبث سمومها من تركيا منبع الارهاب والملاذ الامن لكل خفافيش الظلام فتذكرت هذة القصة الجميلة للضفدع والعقرب يُحكى أن عقربا وضفدعا، التقيا على ضفاف نهر.. فطلب العقرب من الضفدع، أن ينقله على ظهره إلى الضفة الثانية من النهر قائلا : يا صاحبي!.. هل لك أن تنَقلني إلى الضفة الثانية من النهر؟ رد الضفدع : كيف لي أن أنقلك، وأنت المعروف بلدغتك، وغدرك، وسُمُكَ القابع في جوفك؟!. ...ومن يضمن لي، أنك لن تلدغني بوسط النهر، وتقتلني؟!. قال العقرب : كيف لي أن ألدغك، وأنا راكب على ظهرك!.. فإن لدغتك، سنغرق سوية!. رد الضفدع مشككا بصدق العقرب بينه وبين نفسه : أعطيه فرصة، عله أن يصدق هذه المرة!-: لا بأس!.. لقد أقنعتني.. اركب على ظهري، لأوصلك إلى الضفة الأخرى. ركب العقرب على ظهر الضفدع، وانطلق الضفدع سابحا.. وفي وسط النهر بدأت غريزة العقرب تتحرك، وشهوته في اللدغ تشتعل،فكان يصبر نفسه حتى يعبر النهر، ولكن شهوته لم تسكن، ونفسه ما زالت تأمره، بل وتوزه على اللدغ ؛ فلدغ!.. وبدأ الاثنان في الغرق!.فقال له الضفدع : لم لدغتنى؟!.. فقد قتلت نفسك، وقتلتنى معك!..فقال له العقرب : أمرتني شهوتي، فاستجبت لها!.. وهكذا.. ماتا غريقين!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدرجب

السلطان

للأستاذ نمره واحد ياستأذ سيبك من الكلام ده انت شوفت بوتن قابل السلطان ازاي مع انه ضارب طائره روسيه عامد متعمد وقابل السيسي ازاي مع انه مكنش ليه دعوه بالطائرة لما سقطت وانت تعرف اذا كان يمكنهم يحاكموه ولا لا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد. طنش.....فيينا.. النمسا

محاكمة..اردوغان

الاتحاد...الاوروبي... ما.. بيهزرش..لابد.ان....يحاكم..هذا...الرجل...لانه....مثل. بمعارضيه... ابشع...تمثيل...كما....فعل...الامريكان في..العراق....بل...اشد...وهم....من عشيرته....وقومه وحدثت..هزة..كبيرة...لاقوي...جيش...في..المنطقة بعد...هذه....المهزلة..اهتز...الجيش..التركي...فعلا..لابد...وان...يحاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة