خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى يكشف حقيقة التقرير السرى لـ"مارتن يول"

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 09:50 م
الأهلى يكشف حقيقة التقرير السرى لـ"مارتن يول" مارتن يول
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادى الأهلى، حقيقة التقرير السرى المسرب للهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق والذى أعده باللغة الإنجليزية قبل رحيله.

 

وقال أيوب فى تصريحات لبرنامج "الكرة فى دريم":"هناك شقان بخصوص التقرير المسرب الأول  وردي  الرسمى هو: "معندناش فكرة عن هذا التقرير، وقد يكون سريا فعلا وسلمه مارتن يول للمهندس محمود طاهر"،مضيفا: "أما الرد الثانى هو توقعى الشخصى بأن  يول ترك الفريق فى ظروف صعبة بالنسبة له بل أُجبر عليها، وقد يكون كتب التقرير بعد أن سافر، لأن أنا كنت مع يول بعد حادث التدريب، ثم رسالة التهديد التى تلقاها عبر أنستجرام، وانزعج وهو وزوجته جداً، وقرر المغادرة فى أسرع وقت، مما يصعب كتابة تقرير فى هذا التوقيت".

 

وكانت تقارير قد زعمت أن الخواجة الهولندى أعد تقريراً سرياً قبل رحيله عن قيادة الفريق، ومن ضمن نقاطه هى رفضه رحيل رمضان صبحى مع رغبته فى إجراء تغييرات فى الجهاز المعاون، وأن عدم اعتماده على صالح جمعة كان بسبب عدم التزام اللاعب، ورفضه مصافحة محمود الخطيب نظراً لكونه محسوباً على المجلس السابق.

 

وقال رئيس المنظومة الإعلامية بالأهلى: "شائعات عديدة ظهرت من جراء زيارة محمود الخطيب لتدريبات الأهلى، وقيل أن مجلس الإدارة غضب جداً، وأن تلك الزيارة كانت سبب الجفاء بين مجلس الإدارة وعبد العزيز عبد الشافى وانتهت بالإقالة، وقيل أيضاً أن مارتن يول رفض مصافحة "بيبو"، لكن كل هذه الأحاديث غير حقيقية وغير دقيقة".

 

أضاف ياسر أيوب: "مجلس الإدارة لم يعترض على الزيارة، وقيل لى بالنص إن الخطيب أفضل من ارتدى قميص الأهلى على مر تاريخه، وهو نجم كبير جداً ويستطيع أن يحضر فى أى وقت بمقر القلعة الحمراء، ويلتقى جميع اللاعبين.. ولا أعلم لماذا سيرفض يول مصافحة الخطيب؟!".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة