خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أم تحرر محضرا بوجود "مسمار" فى شيكولاتة "كادبورى" قبل تناولها فى التجمع

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 02:40 م
أم تحرر محضرا بوجود "مسمار" فى شيكولاتة "كادبورى" قبل تناولها فى التجمع مسمار فى شيكولاتة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت المواطنة دعاء طاهر ببلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس، يفيد بعثورها على "مسمار" فى عبوة شيكولاتة "كادبورى" قبل أن تتناولها ابنتها "تمارا".

 

وقالت الأم إنها وهى تعطى لابنتها الصغيرة شيكولاتة كادبورى الجديدة وجدت بها مسمارا، متسائلة عن كيفية تساهل شركة من أكبر شركات الشيكولاتة فى العالم بهذه الطريقة، لافتة إلى أن ذلك يثبت عدم وجود مراقبة نهائيا.

 

وتابعت الأم أن الشركة حاولت الوصول إليها وتقديم اعتذار لها بعد نشرها صورة الشيكولاتة على "فيس بوك"، لعدم تكبير القضية، لكنها وجدت أن الاعتذار غير كافيا، لأن هذا النوع من الشيكولاتة يتناولها الملايين يوميا.

 


صورة المسمار فى الشيكولاتة

صورة أخرى توضح وجود المسمار

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مقاطعة هذا المنتج من الشيكولاتة أدبا عسيرا

يجب المقاطعة النهائية لهذا المنتج لكى يعلمون بأن حياة المستهلك لها ثمن و الأعتذار يقبل على شئ بسيط لا يكون لها تأثير فيما بعد انما هنا بنتحدث عنةمسمار عارفين يعنى اية مسمار مثل هذا تبتلعة طفلة يعنى القضاء على حياتها من مجموعة مهملين و مشتهترين من مصنع معفن لصناعة الشيكولاتة

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

مع كل شيكولاتة هدية وانت وحظك

الحظ مرة مسمار والحظ مرة صرصار وفى العيد يمكن تلاقى ممبار

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حاله فرديه ...

** يعنىى تشردوا عشرات العمال -- علشان مسمار مدسوس

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

لعبة وخدعة معروفة ..

يشترون باكو الشيكولاتة ويضعوه فى الشمس حتى تسيح الشيكولاته والغلاف سليم ثم يدككون مسمار رفيع الى داخل الباكو من احد جوانب الغلاف ثم يعيدون تجميد لوح الشيكولاته ، وعند ازالة الغلاف يظهر المسمار مغموسا ومدفونا داخل الشيكولاته .. لعبة قديمة وخبيثة كان يفعلها العمال من اسيا فى دول الخليج بهدف الحصول على تعويض مالى من اصحاب الماركتات هناك .. وكانت تنجح كثيرا حتى كشفوا اللعبة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إلي رقم 4

إيه إل جاب عمال في أسيا لربة منزل مقيمة في التجمع . لماذا الإفتراضات ؟ لابد أن ننتظر نتائج التحقيق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إلي رقم 3

حياة إنسان مصري واحد أهم من أي شيئ

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو

الى رقم 4

كلامك صح الموضوع ده كان بيحصل كتير قوى فى السعودية حتى فترة بسيطة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

حاسبوا الدكتور الذى ينسى فوطة أو مشرف فى جسم مريض اولا

ثم بعد ذلك حاسبوا الشركة على غلطة وقوع مسمار فى باكو شيكولاتة، ربما يكون مدسوسا على المنتج لابتزاز الشركة ، للعلم والمعرفة معظم الخضر والفاكهة تروى بمياه الصرف الصحى والمختلط مع مياه الرى ،للعلم معظم الأسماك التى ناكلها تأتى من مزارع غذاء الأسماك يحتوى على السبلة والروث وبقايا ذبح الدواجن والحيوانات ، واسماك أخرى تعيش فى بحيرات وبحار ملوثة بمياه الصرف الصحى والصرف الصناعى .نحن شعب يعيش للأسف فى الوهم . ولا يحمد ربه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي أ صحا ب ا لتعليقا ت 3 و 4 و 8

أ عز ا ئي لو حد ث ذ لك مع أ طفا لكم هل ستقو لو ن أ ن ا لو ا قعه مفتعله أ و أ نها حا له فر د يه و يا با شمهند س صلا ح نسيا ن طبيب لفو طه د ا خل بطن سيد ه أ و ر جل أ ثنا ء ا جر ا ئه عمليه جر ا حيه هي جر يمه يستحق عليها ا لسجن و أ يضا و جو د مسما ر في با كو شيكو لا ته بد ا خله مسما ر لو تنا و له طفلا أ و تنا و لته طفله لمز ق أ حشا ئها و أ د ي ا لي و فا تها فيا با شمهند س صلا ح ا لحا لتين خطير تين و يجب معا قبه ا لمتسببين فيها سو ا ء صا حب ا لمصنع و مد ير ا لأ نتا ج به و كذ لك ا لطبيب ا لمهمل و طا قم ا لتمر يض ا لذ ي يعمل معه و ر بنا يستر و يحمي أ طفا لنا من هذ ه ا لمخا طر --

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly

معلش عاوزين المسمار

هى الشركة اكيد اتصلت بيها عشان عاوزين المسمار اللى وقع من الماكينة لانها عطلانة من ساعتها هههههه. و بعدين الناس اللى بتدافع دى مش فاهم بيدافعوا عن مين؟ انتم مش شايفين المسمار أد ايه؟ هيدخلوه ازاى من الغلاف يعنى هو احنا لازم نفتى فى كل حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة