خالد صلاح

مصدر بالكاف: مصر فى التصنيف الرابع فى قرعة أمم أفريقيا بالجابون

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:41 م
مصدر بالكاف: مصر فى التصنيف الرابع فى قرعة أمم أفريقيا بالجابون منتخب مصر
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

كشف مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن هناك اجتماعا سيعقد يوم 24 سبتمبر الجارى لإعلان التصنيف النهائى للمنتخبات قبل سحب قرعة أمم افريقيا بالجابون 2017.

 

قال المصدر لـ"اليوم السابع"، إن مصر ستكون فى الأغلب فى التصنيف الرابع، نظرا لغياب الفراعنة عن أمم أفريقيا فى النسخ الثلاث الأخيرة، مؤكدا أنه سيتم الإعلان رسميا عن التصنيف الخاص بالمنتخبات يوم 24 سبتمبر الجارى.

 

يذكر أن الساعات الأخيرة شهدت أنباء عن وقوع مصر فى التصنيف الرابع مع منتخبات أوغندا وزيمبابوى وغينيا، فيما ضم التصنيف الأول منتخبات الجابون وساحل العاج وغانا وبوركينا فاسو، والتصنيف الثانى منتخبات مالى وتونس والكونغو والجزائر، والثالث منتخبات السنغال والكاميرون وتوجو والمغرب.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

لماذا لا يطبق ترتيب الإتحاد الدولي

يجب تقسيم الفرق بحسب الترتيب العالمي وليس بحسب ترتيب إتحاد المانجو (الإفريقي). الذي يحابي لتونس والجزائر على حساب مصر. الله يرحم تربيطات الترتيب الإستثنائي الذي صدر في عشرة أيام فقط لصالح تونس. فينك يا مستر أبو ريدة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

تحقيق النتائج يكون بالأداء فى الملعب

أيا كان تصنيفنا فتحقيق النتائج يكون فى الملعب وليس بالكلام والتمنى والبكاء على اللبن المسكوب ، والكرة لا تعطى إلا لمن يعطيها ...!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة