خالد صلاح

الحكم على المتهمين فى "أحداث الوراق".. غدا

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:11 م
الحكم على المتهمين فى "أحداث الوراق".. غدا المستشار فتحى البيومى
كتب محمد عبد الرازق
إضافة تعليق

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار فتحى البيومى، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة حجز قضية "أحداث الوراق"  للنطق بالحكم فى جلسة غدا الأربعاء .

وقبل القرار دفع عامر علوان، المحامى بانعدام تحريات الأمن الوطنى، كما دفع  بعدم جدية الأدلة، مطالبًا بالبراءة للمتهمين، ودفع بعدم وجود أدلة قوية وتناقض أقوال المجنى عليه مع مجرى التحريات.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع، حيث طلب دفاع المتهم الثانى محمد عبد الرحيم عبد السلام والثالث حسين فوزى الاستماع لشهادة مجرى التحريات الضابط يوسف رشوان والمصاب شعبان مصطفى.

وأكد أن القضية بدأت حينما قال المجنى عليه فتحى أمين شرطة أن مجموعة من الملثمين حرقوا دراجته البخارية، وأكد أنهم 3  حاملين سلاح آلى.

وأضاف الدفاع أنه تم حفظ القضية لتقييدها ضد مجهول ثم فتحها مرة أخرى مجرى التحريات متهما المتواجدين  فى القضية رغم أن المجنى عليه والشهود أكدوا أنهم لم يروا المتهمين.

كما دفع المحامى بانعدام تحريات الأمن  الوطنى وعدم جواز الاستناد على تحرياتها ودفع بعدم وجود أدلة قوية وتناقض أقوال المجنى عليه مع مجرى التحريات.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة