خالد صلاح

بعد اكتشاف عدم تسجيلهم..

التعليم: تخصيص 10 مدارس لتحويل 500 طالب من مدرسة رويال بيراميدز بالهرم

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 06:00 ص
التعليم: تخصيص 10 مدارس لتحويل 500 طالب من مدرسة رويال بيراميدز بالهرم الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربيه والتعليم
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

أعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن توفير 10 مدارس خاصة بمنطقة الهرم لـ500 طالب بمدرسة رويال بيراميدز غير مسجلين بقوائم المدرسة أو بأى مدرسة أخرى.

 

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، لـ"اليوم السابع" أن المديرية وفرت 10 مدارس لأولياء الأمور، يمكنهم التحويل إليها حرصا على مستقبل الطلاب، وذلك بعد قيام مدرسة رويال بيراميدز بخداع أولياء الأمور، وقبول الطلاب فوق الكثافات المسموح بها قانون، موضحا أن المدرسة تلقت ملفات بعض الطلاب ليدرسوا بمدرسة رويال بيراميدز، فى حين أن ملفاتهم فى مدارس اخرى، مقابل عمولة تدفع للمدرسة الأخرى.

 

وأوضح المصدر، أنه بعرض الأمر على الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، قرر أن يتم قيد الطلاب على سجلات قيد إنقاذا لمستقبلهم مع فتح باب التحويل، موضحا أن المدرسة وضعت ولى الأمر فريسة واستغلته لتحقيق مبالغ مالية كبيرة، مشيرا إلى أن المدرسة وضعت تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، وأيضا تم إرسال  ملف المخالفات إلى إحدى الجهات الرقابية.

 

وأكد المصدر، أن المدرسة كانت تلجأ إلى حيله بهدف تحقيق الربح، تمثلت فى قبول طلاب فوق الكثافات دون علم ولى الأمر، ويتم تسكين الطالب على مدرسة أخرى قريبة منها، بالأتفاق بين الطرفين، لافتا إلى أن مديرية المدرسة تلجأ الآن إلى حيله جديدة، تمثلت فى إجبار أولياء الأمور الموجودين وموقف أبنائهم سليم، حتى تتمكن من تسكين الأعداد الموجودة لديها فوق الكثافات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة