خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مباحث مرور الأميرية تضبط شخصا انتحل صفة فرد شرطة للنصب على المواطنين

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 03:05 م
مباحث مرور الأميرية تضبط شخصا انتحل صفة فرد شرطة للنصب على المواطنين مديرية أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على شخص انتحل صفة فرد شرطة بقصد النصب على المواطنين بإيهامهم بقدرته على إنهاء أية مخالفات وتراخيص السيارات، حيث تم ضبطه أثناء قيامه بالنصب على أحد المواطنين داخل وحدة مرور الأميرية، وتم تحريز المضبوطات التى بحوزته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم المرور تفيد بقيام " فتحى.ع.غ" 44 سنة عاطل، بالتردد على وحدة مرور الأميرية منتحلاً صفة أمين شرطة، وقيامه بممارسة أعمال السمسرة على جمهور المترددين على الوحدة، وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط قسم مباحث المرور وبصحبتهم قوة أمنية من ضبط المتهم، وضبط بحوزته "طبنجة صوت، و4 أقراص مخدرة، و4 بطاقات رقم قومى لأشخاص مختلفة، ورخصة تسيير السيارة رقم أ س ج 6148، و2 شهادة براءة ذمة لذات السيارة، وبيان نجاح باسم محمد سعيد سيد حنفى، وصور ضوئية من شهادة ميلاد ومحو أمية لأشخاص مختلفة، ومبلغ مالى 315 جنيها".

 

كما تم ضبط شخص آخر كان بصحبة المتهم يدعى "سمير.ع.أ " 39 سنة مدرس، وبسؤال الأخير أقر باتفاقه مع المتهم على إنهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة الخاصة به مقابل مبلغ مالى 500 جنيه.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، كما اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد انتحال صفة رجل شرطة وإيهام المواطنين على قدرته إنهاء إجراءات التراخيص، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه، والأقراص بقصد التعاطى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة