خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"هندسة القاهرة" عن عودة أحمد نظيف للتدريس: الانتماءات السياسية خارج الأسوار

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:14 ص
"هندسة القاهرة" عن عودة أحمد نظيف للتدريس: الانتماءات السياسية خارج الأسوار أحمد نظيف
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور شريف مراد، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة، إن عودة الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، للتدريس بالكلية قانونى، مؤكدا أن القانون ينص مثلا على عودة الطالب الذى فصل إثر اتهامه فى إحدى القضايا للدراسة بالجامعة مرة أخرى وهو ما يطبق على الأستاذ الجامعى.

 

وأضاف مراد، فى تصرح خاص لـ"اليوم السابع"،: "نحن نعظم قيمة العملية التعليمية وأى أحد له انتماء سياسى خارج أسوار الكلية سواء مع أو ضد وهذه قاعدة نحترمها واللى بيكسرها يعاقب عقابا شديدا"، مؤكدا أن هناك تقييمات مستمرة لأعضاء التدريس بالكلية، وأن أى عضو تدريس يثبت تخطيه الأعراف القانونية بالكلية يحال للتحقيق.

 

وتابع القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة، أن كلية الهندسة بها عدد لا يحصى من الوزراء الذين خدموا فى حكومات مختلفة والآن يمارسون التدريس فقط لأن مهمة الكلية تعليمية فى المقام الأول، وما يخص إجراءات بدء التدريس للدكتور أحمد نظيف وإعداد الجدول الخاص به تتم من خلال القسم العلمى الذى ينتمى له.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

قادر ربنا ينجيكي يا مصر

طالما انه نظيف السيره .. حسن السلوك .. طاهر اليد .. و لم يتربح لا سمح الله من منصبه .. او يسهم في خراب البلد للأحتفاظ بكرسي الوزاره .. يبقى مفيش حد يقدر يفتح بقه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

بعيداً عن السياسة

إذا كان الدكتور نظيف تم تبرأته واصبح مؤهلاً للعودة لعمله .... فما القول في انه قد بلغ سن التقاعد ببلوغه سن 64 عاماً هل هو اولى بالمقعد ام الشباب من حملة الدكتوراه العاطلين عن العمل

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

خليها تخرب أكتر ما هي خربانه

خليها تخرب أكتر ما هي خربانه ...... راجل خرب البلد وجابها لسنين وراه نقوم نخليه يدرس في كلية .... الله عليكي يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

م/مجدي السعدني

رد اكاديمي حوله دبلوماسيه

حسيت من كلامك ياسياده القائم بالاعمال بريحه غير مريحه ماعلينا بكل تصريح قولته سعادتك ولا نشكك في النوايا واحتراما لبوتوكول النشر سوف التزم بحسن النوايا والادب بس هتكلم من زاويه هندسيه اخري بما انكم كليه هندسه وهي ان الخط المستقيم اقصر النقط للوصول للهدف وهي نظريه لايختلف عليها احد.. معالي الدكتور نظيف في نظركم نظيف وهتقولي انا ماقولتش كده صح كلامك لانك تكلمت في العموم بس الريحه واضحه بعدم الاساءه والمحافظه علي الصداقه اونخليها الزماله علشان كلامي يكون اكاديمي مثل كلامكم ..سيادته اكيد تخطي سن المعاش وبعدين مش ممكن يرجع يدرس وهيكون من ضمن اولاوياته تبرئت نفسه امام الطلبه وهيتكلم في السياسه فبلاش احسن من عودته واتقوا الشبهات علي الاقل نسأل من اين سدد الملايين علشان يتم تبرئته سؤال يطرح نفسه ...واكيد في القسم العلمي الذي يتبعه الدكتور نظيف كثر ولو سيادته قادر علي العطاء يعمل في القطاع الخاص مثل ما كان قبل تولي الوزاره ويريح ويستريح البلد مش ناقصه بلبله واعتقد اني التزمت البروتوكول حتي يتم نشر تعليقي دون تحمل مسئوليه قانونيه واحتراما لهذا الموقع الذي اجله واحترمه لاعطائي فرصه التنفس والتعبير عن رائي بحريه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اليوم نظيف وغدا ال مبارك

هههه وده من ايه ان شاء منكم لله كفايه كده البلد من ناقصة

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصر صلاح الدين

لكى الله يا مصر

طالما ان مبارك رجل شريف وجمال مبارك وعلاء مبارك شرفاء وحبيب العالدلى واحمد نظيف وغيرهم ....... وغيرهم .......... شرفاء ، فقد قامت ثورة 25 يناير على حكام شرفاء والشهداء والشعب لهم الله وحسبي الله ونعم الوكيل ........ ولن يترك الشعب هؤلاء ابدا و لكى الله يا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى التعليق 3

معدتش تفرق ...يا ريت يرجع عشان يشوف الموت فى عيون الشباب ...محدش هيتعرض له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة