خالد صلاح

لليوم الثانى على التوالى.. هاشتاج "#askhelmy" يضع أحمد حلمى بصدارة "تويتر".. "البرنس" يختار يحيى الفخرانى: هذا الهرم أحلم بالوقوف أمامه.. ويستعد لمسلسل وبرنامج أطفال

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 01:55 م
لليوم الثانى على التوالى.. هاشتاج "#askhelmy" يضع أحمد حلمى بصدارة "تويتر".. "البرنس" يختار يحيى الفخرانى: هذا الهرم أحلم بالوقوف أمامه.. ويستعد لمسلسل وبرنامج أطفال أحمد حلمى
كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق
لليوم الثانى على التوالى تصدر النجم أحمد حلمى قائمة المواضيع الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عبر هاشتاج #askhelmy الذى دشنه أمس، الاثنين، لتلقى أسئلة جماهيره.
 
 
 
ومن أبرز الأسئلة كان سؤال أحد الجماهير عن سبب اختفائه عن الساحة لمدة أربع سنوات فأجاب: "اختفيت عشان كنت بدور على عمل كويس والحمد لله ربنا وفقنى فى اختيار السيناريو الحالى (لف ودوران) وأوعد أن الفيلم الجاى هيكون قريبا جدا".
 
 

كما أجاب عن سؤال حول حبه لتجربة "مسرح مصر"، بأنه يحييها، موجها الشكر للفنان أشرف عبد الباقى القائم على التجربة التى أنعشت المسرح فى مصر بعد مرحلة ركود كبيرة، لافتا أنه يتابعه جيدا وفى انتظار الموسم الحالى.

وعن أكثر الأفلام القريبة لقلبه قال حلمى إنه يحب كل أفلامه لكن الأقرب لها، التى صنعت نقلة فنية له مثل عسل أسود وأسف على الإزعاج.

عن أفلام زوجته النجمة منى زكى قال: "كل أدوارها بجبها خاصة دورها فى السادات ودورها فى مسلسل أفراح القبة وأبو على ومن 30 سنة ودم الغزال".

وأكد على موافقته على حضور أفراح أحد جماهيره إذا توافق مع ظروفه وظروف عمله، لافتا أنه يشعر بفرح أكثر من العروسين.

ورد على سؤال عن إمكانية مشاركة الفنان الكبير يحيى الفخرانى فى عمل قائلا: "أتمنى أقف أمام دكتور يحيى الفخرانى فى أى عمل أكيد هتعلم كتير أوى، لأنه ممثل هرم وقدير سواء فى التليفزيون أو المسرح أو السينما".

وكشف أنه يعمل على تجهيز مسلسل قريبا ولكنه يحضر له "على نار هادية"، لافتا أنه لا يوجد لديه موقف مضاد من المسلسلات لكنه يرى أنه العمل الدرامى يحتاج إلى تجهيز لفترة كبيرة.

وردا على سؤال ما هو الفيلم الذى كان يتمنى تغيير نهايته فى أفلامه قال: "كنت أتمنى تغير نهاية ألف مبروك، بمعنى أن الناس تفتكر إنه مات ولكن بعد كده نكتشف إنه عايش بطريقة ما مش عارف إزاى".

وكشف عن نيته عمل برنامج جديد للأطفال، ولكن هذه النوعية من البرامج تكون لها توقيتها وموضوع معين، مؤكدا على عشقه لبرامج الأطفال ولكن الموضوع لابد أن يكون مهم وجديد ويقدم شيئا مفيدا للطفل.

وكشف أيضا عن أنه يقوم حاليا بكتابة الكتاب الثانى له بعد كتاب "28 حرف"، قائلا: "أنا كتبت ربع الكتاب حتى الآن وسيكون قريبا فى الأسواق".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة