خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. حريق بمسجد فى فلوريدا ارتاده مرتكب هجوم أورلاندو دون معرفة الأسباب

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 11:14 ص
بالصور.. حريق بمسجد فى فلوريدا ارتاده مرتكب هجوم أورلاندو دون معرفة الأسباب عمر متين مرتكب هجوم أورلاندو
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز"، الأمريكية، أن حريقا شب فى مسجد بولاية فلوريدا، فى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن عمر متين، مرتكب هجوم أورلاندو الذى قتل 49 شخصا فى يونيو الماضى، كان يرتاد ذلك المسجد.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن شرطة الطوارئ تلقت بلاغا فى الساعة 12:30 صباح الاثنين يفيد باندلاع حريق فى المركز الإسلامى بمنطقة فورت بيرس بولاية فلوريدا الأمريكية. ومن ثم انتقل طاقم المطافى وتعامل مع الحريق سريعا.

وقال مكتب شرطة المدينة إن إدارة مكافحة الحرائق والشرطة المحلية تحقق فى أسباب الحريق، بالإضافة إلى وصول المحقق الخاص فى جرائم إشعال الحرائق عمدا إلى المنطقة للمشاركة فى التحقيقات. وأشار ديفيد تومسون، رئيس مكتب الشرطة المحلية أنه لا يزال لم يتم التعرف على أسباب الحريق.

واندلع الحريق بعد ساعات قليلة من مرور الذكرى الخامسة عشرة لهجمات 11 سبتمبر، التى شنها تنظيم القاعدة عام 2001 على الولايات المتحدة وأسفرت عن مقتل نحو 3 آلاف شخص. كما يتزامن مع احتفال المسلمين بعيد الأضحى، كما أن المسجد الذى شب فيه الحريق كان يتردد عليه عمر متين، الذى قام بهجوم على ملهى ليلى للمثليين فى مدينة أورلاندو، يونيو الماضى، وقتل 49 شخصا وأصاب العشرات.

 

المركز الإسلامى

جهود إطفاء الحريق


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة