أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال "ولاد تسعة" يستقرون على الغردقة والسخنة ولبنان لاستكمال التصوير

السبت، 10 سبتمبر 2016 01:00 ص
أبطال "ولاد تسعة" يستقرون على الغردقة والسخنة ولبنان لاستكمال التصوير ولاد تسعة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير 50% من أحداث مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا وخالد سليم، المقرر عرضه مطلع العام المقبل 2017، حيث انتهى من عدة ديكورات ومنها فيلا فى الطريق الصحراوى وأخرى فى المنصورية، وديكور رئيسى "الشركة" وبعض الشوارع الخارجية.

 

وأوضح شفيق لـ"اليوم السابع" أنه بالاتفاق مع شركة الإنتاج تم الاستقرار على السفر إلى مدينة الغردقة، والعين السخنة ومدينة سوهاج لتصوير عدد من المشاهد هناك، كما تم اختيار لبنان للسفر أواخر العام.

 

وتابع شفيق: سيستمر التصوير حتى اليوم السبت، ونتوقف بعدها فى إجازة العيد، ثم نستأنف بعدها مباشرة التصوير، وذلك حسب الجدول الزمنى المحدد، لاسيما أننا نسابق الزمن للحاق بالعرض، لافتاً إلى إنه فى شهر أكتوبر سنغادر إلى بيروت لتصوير عدة مشاهد خارجية هناك على أن نعود للانتهاء من التصوير بالقاهرة منتصف شهر نوفمبر.

 

يشار إلى أن مسلسل "ولاد تسعة" يروى حكاية 4 قصص مختلفة من الواقع المصرى، بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، بيومى فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجى، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة