أكرم القصاص - علا الشافعي

والمحافظ يحيل الواقعة للتحقيق..

بالصور.. أهالى أسوان يشكون من خطورة الأسلاك الكهربائية العارية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 06:05 م
بالصور.. أهالى أسوان يشكون من خطورة الأسلاك الكهربائية العارية أعمدة إنارة فى شوارع أسوان بأسلاك عارية - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا للمشاهد السلبية التى تظهر بمدينة أسوان السياحية، تشهد مدينة أسوان ظهور بعض أعمدة الإنارة فى الشوارع بدون أغطية وتخرج منها الأسلاك الكهربائية عارية، ما يهدد بكارثة وإصابة مواطنين بصعقات كهربائية.

وأكد أهالى مدينة أسوان أن هذه الأعمدة التى تدلى منها أسلاك كهربائية عارية تقع فى مناطق حيوية من مدينة أسوان، مثل كورنيش النيل وعدد من شوارع المدينة، وتؤثر بالسلب أيضًا على المشهد السياحى داخل أسوان.

وأضاف الأهالى لـ"اليوم السابع"، أن شوارع أسوان تعانى باستمرار من تراكم وطفح لمياه الصرف الصحى ومياه الشرب فى الشوارع، وهو الأمر الذى قد يتسبب فى كارثة إذا اقتربت هذه المياه من الأعمدة والأسلاك المكشوفة.

من جانبه، قال ناجح مصطفى، رئيس مدينة أسوان، إن اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، يولى اهتمامًا بالغًا بهذه السلبيات، وعقب عرض الشكاوى المقدمة من الأهالى عليه قرر إحالة الواقعة للتحقيق، مضيفًا أنه تم التحقيق بإدارة الشئون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.

وأوضح رئيس مدينة أسوان، فى تصريحات صحفية، أن التحقيقات أسفرت عن إدانة رئيس قسم الكهرباء بالوحدة ونائبه، ومجازاتهم، مع العمل على إعادة تشغيل أعمدة الإنارة وتغطيتها.


أسلاك كهربائية عارية

مشاهد سلبية تظهر بمدينة أسوان السياحية

عامود إنارة فى شارع بدون غطاء








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة