أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة روسية: الخبراء الروس سيتابعون الأجهزة الأمنية فى المطارات المصرية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 07:29 م
وكالة روسية: الخبراء الروس سيتابعون الأجهزة الأمنية فى المطارات المصرية مطار القاهرة - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن الخبراء الروس سيتابعون الأجهزة الأمنية المصرية فى المطارات فيما يتعلق بالرحلات الجوية بين روسيا ومصر، وذلك وفقا لمشروع الاتفاق الحكومى الدولى بين روسيا ومصر.

وأشارت الوكالة الروسية وفقا لمصدر فى مجال الطيران الروسى، أن وزارة النقل الروسية اتفقت مع الجانب المصرى فى اتفاقية أمنية بالسماح للخبراء الروس بمراقبة تنفيذ تدابير أمن الطيران فى المطارات فى مصر بما فى ذلك تفتيش الركاب وأمتعتهم والبضائع.

يذكر أن وزير الطيران المدنى المصرى الطيار شريف فتحى، قد زار روسيا فى الأسبوع الأخير من يوليو الماضي، فى زيارة وصفها البعض بأنها تمهد لعودة السياحة الروسية إلى مصر، وذلك من خلال التشاور مع الجانب الروسى، وعرض الاحتياطات الأمنية، التى وضعتها مصر.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

هل وصلت الامور الي هذا الحد...

كيف يسمح المصريون ان يخضعوا لمتابعة و مراقبة اجنبية....ماذا بقي من كرامة الوطن.....

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

الى 1

حسبنا الله ونعم الوكيل كفاكم تسخين واحباطات وادعى ربنا يسهل وايه دخل الكرامه فى هذا من حقهم ان يطمئوا على اجراءات السلامه والامان لمواطنيهم وهذا لا يضرنا فى شىء وهذا على طائراتهم وليس كل الطيران بمعنى الطائرات التى تحمل ركابهم من روسيا والى روسيا فقط للاطمئنان فبلاش مزايده وتسخين اللى فينا مكفينا مش ناقصاكى انت التانيه حنلاحقها منك ولا من المسخنتيه على كل شىء واصبحنا جميعا خبراء امنيون واستراتيجيون واقتصاديون وجيولوجيون ارحموا ابونا بقى واتقوا الله فى الشعب وبلدكم وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة