خالد صلاح

أنعام محمد على: مشكلتى مع الدراما التليفزيونية عدم وجود النص الجيد

الإثنين، 08 أغسطس 2016 02:35 ص
أنعام محمد على: مشكلتى مع الدراما التليفزيونية عدم وجود النص الجيد المخرجة انعام محمد على
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قالت المخرجة أنعام محمد على، إن سبب ابتعادها عن الدراما التليفزيونية منذ فترة طويلة، عدم وجود النص الجيد الذى تقتنع به، وتشعر أنه معبر عن حالة درامية تود تقديمها، لافتة إلى أنها رفضت العديد من السيناريوهات التى عرضت عليها على مدار الأعوام الماضية، بسبب عدم إعجابها وانجذابها لهذه النصوص، ورؤيتها لها بأنها ضعيفة ولن تضيف لتاريخها.

 

وأضافت المخرجة القديرة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أنها تتأنى دائما فى اختياراتها، حيث تفضل تقديم ما يضيف لها ويعبر عن أفكارها، وليس قبول عمل ضعيف لمجرد التواجد فقط على الساحة.

 

وفيما يتعلق برأيها فى الأعمال الأخيرة التى تواجدت وعرضت خلال شهر رمضان قالت "أنعام محمد على": "عجبنى للغاية مسلسل "جراند أوتيل" وأعتبره أفضل سيناريو لتامر حبيب، والمسلسل مكتمل العناصر الفنية من إخراج وديكورات وتصوير وأداء ممثلين، وأيضا مسلسل "الميزان" عجبتنى فيه غادة عادل للغاية وأيضا قصة المسلسل، لكن العناصر الفنية للعمل غير مكتملة".

 

يذكر أن المخرجة أنعام محمد على لها عدة محطات درامية متميزة منها مسلسلات "ضمير أبلة حكمت" و"أم كلثوم" و"قصة الأمس"، فضلا عن تقديمها لأكثر من تجربة سينمائية متميزة منها فيلم "الطريق إلى إيلات".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة