خالد صلاح

رجل أعمال أردنى يتهكم على المصرى المعتدى عليه ويكشف عن منفذى الاعتداء

السبت، 06 أغسطس 2016 01:20 ص
رجل أعمال أردنى يتهكم على المصرى المعتدى عليه ويكشف عن منفذى الاعتداء المواطن المصرى المعتدى عليه فى مشاجرة بالأردن
كتب أحمد جمعة
إضافة تعليق
هاجم رجب الأعمال الأردنى هانى الأصفر، المواطن المصرى المعتدى عليه فى الأردن من قبل أشقاء أحد أشهر رجال الأعمال الأردنيين، واصفًا من يدافع عن المصرى المعتدى عليه بـ"الطراطير"، وأن الشعب الأردنى يحترم الشخص المحترم فى بلاده، على حد تعبيره.

وكشف رجل الأعمال الأردنى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن المعتدين على المواطن المصرى، وهم أشقاء الملياردير الأردنى المعروف رجل الأعمال زياد المناصير، مهاجمًا المتعاطفين مع المواطن المصرى الذى تم الاعتداء عليه.

وأضاف رجل الأعمال الأردنى: "شو بالنسبة لبعض الطراطير اللى قايمة الدنيا وقاعدتها على قصة المصرى اللى أكل كتلة من أخوة زياد المناصير؟؟ وعلامكوا شادين عحالكوا كثير تقولوا ما صدقتوا وتلاقوا عرس تلطموا فيه؟؟ وكلكوا بلشتوا تنظروا وعاملين حالكوا شيوخ وبتفتوا وبتتفلسفوا عظهر رجل قدم الكثير للوطن ولأبناء الوطن؟؟ هسه كلكوا شفقانين عالمصرى؟ وزياد المناصير بطل ينفع؟؟ قسم بالله كل واحد بيتفلسف بالقصة وبيلوم وبتلوم أنه قليل حيا.. إحنا بنحترم الضيف طول ما هو محترم حاله.. أما إذا تزعرن بينخبط عشواربه وعشوارب اللى خلفه.. وعشوارب اللى بده يتفلسف معه.. والمصرى اللى قايمين الدنيا عشانه وعاملين حالكوا حقانيين يروح يتزعرن فى بلاده مش عنا هون.. وجع يخلع نيعك منك اله".

وتابع رجل الأعمال الأردنى متهكمًا على المصرى: "قولوا للمصرى تاعكوا ترى مش كل من حمل سلاح صار زلمة ويهت علينا.. عجبى!!.. زياد المناصير ابن بلدى.. وابن بلدك.. خدم الوطن وخدم أبناء الوطن ولا يستحق منا سوى الاحترام والتقدير على ما قدم للوطن.. استحوا عاد".

المواطن المصرى


موضوعات متعلقة:



ننشر صورًا جديدة للمواطن المصرى المعتدى عليه فى مشاجرة بالأردن


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

من الواضح

من الواضح بأن عضو البرلمان الأردني الموصوف برجل الأعمال وسيطه مثل الشعاع وخدماته على الجميع يستطيع الافتراء وخرق قانون الدوله ويعتدي على شخص يؤدي عمله وليس من النشامه يا أهل الأردن بأن يجتمع أربع أفراد على شخص من الطبيعي لو هوا أسد أن تضعف قواة ولو شخص لشخص لعرفتم الفارق فحسبنا الله بمن إعتدى والشكر لأصحاب النشامه من ألأردنيين الذين يقفون مع الحق مهما كان حجم المحرض .. وبالنهايه ستنتهي بالصلح ويتفاخر المعتدي بأنه صاحب الضربه التي حركت الأعلام والسفارة المصريه بدون أن يأخذ العقاب المناسب مايجعله يندم على مأفعل ويتعظ من هم بمستواه الفكري .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed roshdy

للأسف الشديد أنا بأعرف أردنيين كتير بس محترمين ... لكن مثل إللي بيتكلم ده !!!!

ياريت يامحترم يااللي بتتكلم وبتدافع عن المعتدين يكون عندك شوية نشامة زي ما بتقولوا... لأنك لا تقول الحق ... المصري إللي بتغلط فيه ومش عاجبك كان بيؤدي عمله إللي بياخد عليه راتب مش جاي بلادكم علشان يتمنظر ولا عامل فيها عنتر .. عيب عليك وعلى كلامك الـ .... عيب الواحد يغلط فيك ... علشان عشرتي للأردنيين المحترمين مش هأغلط فيك .. بس ياريت يكون في شوية احترام مش علشان فلوسك كتير ممكن تغلط في الناس .....

عدد الردود 0

بواسطة:

سـهيــل

الرد على الأصـفـر

أنا حارد فقط على الأصفر سواء كان هذا لونه أو وصفه : أولا - طز فيك ياأصفر ولا ياكاروهات ان كنت لونا . ثانيا - ان كنت تقول عن نفسك رجل أعمال فامرأة الأعمال لها قيمة وفكر محترم عنك . ثالثا - طز فيك وألف طز فى أمثالك اللذين اعتدوا على المواطن المصرى المحترم اللى كان بيؤدى عمله فى بلد ليس بلده . فالكلب لاينبح الا فى بيته . رابعا - باعتبارك جلف من الأجلاف فأنت متجنس وليس من أصل أردنى ولذلك تتمسح وتحاول أن تثبت أنك أردنى الأصل . خامسا - تخيل ياجلف لو كنت فى مصر ومصر لاتتشرف بأن يوجد على أرضها شخص مثلك وضربك أحد بالحذاء على وجهك القبيح أو على قفاك المتورم هل سيرضى المصريين على هذا التصرف برغم أنك جلف وقبيح ، تعرف لماذا لأنهم من أصل كريم ولا يهان عندهم غريب حتى لو كان لئيم ويرد عليهم أصلهم . سادسا - أرجو من الادارة المصرية ألا تعطى لأمثالك فرصة ليدنسوا أرض مصر . سابعا - أهل بلدك اللى سميتهم الطراطير علشان بيدافعوا عن الحق ولا يقبلوا العيب فهم ليسوا طراطير وانما أنت الطرطور الأكبر والخنزير الأصفر . ثامنا - تدافع عن رجل الأعمال شقيق المعتدين بأنه قدم الكثير للوطن فما علاقة هذا بذاك ياجاهل أن يخدم وطنه شئ وأن يعتدى هو وأخوته على شخص آخر بغير الحق شئ آخر فالأولى حق عليه لوطنه والثانية جريمة يعاقب عليها القانون ليتك تفهم . تاسعا - يامتخلف السلاح الذى كان يحمله المواطن المصرى من متطلبات عمله ولولا ذلك لما ترخص له بحمله مش علشان يعمل زلمه هو زلمه غصبا عنك وعن اللى خلفوك وطز فيك عاشرا - يبدو أن أمثالك من غير أردنى الأصل ويقولون عن أنفسهم أنهم رجال أعمال مجرد أنه لديه مطعم أو محل حلاقه طينة واحدة فى قلة الأصل لاحساسهم بالنقص الاجتماعى وقصة اعتداء الأردنى الآخر عضو مجلس النواب وأخوته على المصرى الذى كان يعمل فى مطعمهم ليست عنك ببعيد . فالمتجنسون كلهم ملة واحدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مظلوم

لص

احب اقول للجميع ان هاني ابو اصفر ....لص كبير ...سارق اموال ناس كتيرة قوى باسم شركته السابقة في ماليزيا ...ومنهم 4مصريين ناصب عليهم ده غير15 جنسية اخرى قاموا بدفع عرابين لاستيراد زيت نخيل منه ف ماليزيا ونصب عليهم ...وانا واحد من الناس المنصوب عليها منه ومعايا عقود ومراسلات منه ومن شركته تثبت حقي ....فالراجل ده اساسه نصاب ولص .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ramy

ان لم تستحي فافعل ماشئت

كما تدين تدان

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

يكفى أن اسمك الاصفر

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامه

المصرى المعتدى عليه فى الاردن

انت شخص عنصرى ومنافق

عدد الردود 0

بواسطة:

Oscar

المصرى المعتدى عليه فى الاردن

عدد الردود 0

بواسطة:

السندباد

والله انك رجل ناقص

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

ارفع راسك ايها المصري المحترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة