خالد صلاح

تعرف على خطوات وصول جثمان الدكتور زويل حتى خروجه من المطار

الخميس، 04 أغسطس 2016 10:18 م
تعرف على خطوات وصول جثمان الدكتور زويل حتى خروجه من المطار العالم المصري الراحل أحمد زويل
كتب محمد طنطاوى
إضافة تعليق
أكد مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى، أن السلطات المعنية تلقت إخطارًا، يفيد وصول جثمان العالم المصرى الراحل الدكتور أحمد زويل، صباح يوم السبت القادم.

وأفاد المصدر أنه تم تشكيل فريق متخصص من العلاقات العامة وشرطة المطار بكافة إداراتها، وسلطات قرية البضائع، ورجال الجمارك، والحجر الصحى لاستقبال جثمان الفقيد الراحل، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصوله.

وأوضح المصدر أنه من المقرر وصول الجثمان فى تمام الساعة 11 من صباح السبت القادم، على متن الطائرة المصرية القادمة من نيويورك، ليتم نقل الجثمان إلى قرية البضائع للإفراج عنه.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم نقل مرافقي الجثمان من أسرة الفقيد الراحل إلى قرية البضائع لاستلام الجثمان وإنهاء الإجراءات الخاصة به، ليتم بعد ذلك قيام رجال الجمرك بالإفراج عن الصندوق الموجود به الجثمان.

وتابع المصدر أن تلك الخطوات سيتبعها نقل أوراق ووثائق وجواز السفر الخاص بالفقيد والشهادة، بأسباب الوفاة إلى مقر إدارة الحجر الصحى بالمطار القديم لاستخراج تصريح الدفن الخاص بالفقيد.

ولفت إلى أن شرطة المطار خصصت فرقا من ضباط الجوازات لإنهاء إجراءات وصول مرافقي الجثمان بعد استقبالهم من قِبل إدارة العلاقات العامة بالمطار الجديد، بالإضافة إلى تواجد فريق من ضباط العلاقات العامة وقسم الإعلام لإنهاء التصاريح الخاصة بعمل الأطقم الإعلامية التى ستقوم بتغطية فاعليات وصول الجثمان.


موضوعات متعلقة..


مصدر أمنى: إجراءات لتأمين مراسم جنازة أحمد زويل عقب وصول جثمانه
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة