أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الإهمال يضرب مستشفى مطوبس المركزى بمحافظه كفر الشيخ

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 07:49 ص
بالصور.. الإهمال يضرب مستشفى مطوبس المركزى بمحافظه كفر الشيخ مستشفى مطوبس المركزى بمحافظه كفر الشيخ
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد متكرر من إهمال المستشفيات وعدم قدرتها على علاج المواطنين لما ينقصها من أطباء ومعدات واهتمام من وزارة الصحة، أرسل القارئ "السيد السيد عبد الحميد فليفل"، شكوى من الإهمال الطبى الجسيم فى مستشفى مطوبس المركزى بمحافظه كفر الشيخ، حيث تحتاج والدته نقل دم، وتم تحويل والدته لمستشفى أخرى لعدم إمكانية نقل الدم فى مستشفى مطوبس، وبعد التبرع بالدم قبلت المستشفى نقل الدم للمريضة بعد إلحاح من القارئ.

 

وأضاف القارئ قائلا فى رسالته لصحافة المواطن" بعد معاناة تمت الموافقة على نقل الدم للمريضة، وانتابها بعض المضاعفات أثناء نقل الدم مما جعل "السيد" اللجوء للطبيبة المسئولة عن المستشفى أثناء الليل، حيث رفضت الكشف عليها مرة أخرى وأنها مشغولة بالتحدث فى الهاتف، بعد تفاقم الأمر وافقت الطبيبة على علاج المريضة مما حسن من حالتها".

 

وأوضح القارئ أن المستشفى تعانى من نقص الأطباء والمعدات اللازمة للعلاج، بعيدا عن الحالة المزرية وعدم النظافة و الإهمال التى تشهده المستشفى.  

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 
ملابس "منشورة" على الأبواب

 الإهمال فى نظافة المستشفى

 القطط فى ساحة الاستقبال

  طرقات بلا نظافة أو تعقيم

  تراكم النفايات

  تراكم النفايات داخل المستشفى

   مستشفى مطبوس المركزى

 غرف الكشف بلا نظافة أو تعقيم

   الإهمال يضرب كل أركان المستشفى

 


رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة