خالد صلاح

وتوجيه قافلة تنويرية للمنيا..

زعيم الأغلبية بالبرلمان يعلن إعداد قانون "دعم الوحدة الوطنية"

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 12:20 م
زعيم الأغلبية بالبرلمان يعلن إعداد قانون "دعم الوحدة الوطنية" اللواء سعد الجمال رئيس إئتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى
إضافة تعليق
أعلن اللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، زعيم الأغلبية البرلمانية، عن إعداده لمشروع قانون بعنوان "دعم الوحدة الوطنية"، لافتاً إلى أنه يعكف الآن على الانتهاء منه، ليتقدم به للبرلمان الأحد المقبل، مشيراً إلى أنه سيتحدث بشأنه أمام البرلمان خلال الجلسة العامة، المنعقدة ذات اليوم.

وأضاف "الجمال" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن مشروع القانون هدفه تحقيق الردع الكامل، لكل من يحاول أن يعبث بالوحدة الوطنية، والتماسك الاجتماعى، لافتاً إلى أن التقدم بمشروع القانون سيعقبه، قافلة تنويرية إلى محافظة المنيا، تضم عدد كبير من نواب المحافظة، فى ضوء دور البرلمان المجتمعى.

وتابع زعيم الأغلبية فى شأن مشروع القانون، قائلاً: "أمام الأحداث التى حاول البعض استغلالها فى تفكيك النسيج الاجتماعى وهو الأمر الذى لن يحدث أبداً، كان للرئيس السيسي دور كبير فى استقبال قداسة البابا، وعدد من إخواننا الأقباط، رغبة منه لأهمية الحفاظ على الكيان الواحد للمجتمع، وهو الحصن الحصين الذى واجهنا به الطغاه، ونواجه به الإرهاب".

وأشار زعيم الأغلبية، إلى أن ذلك التماسك خاضت به مصر عدة حروب من عام 1948 وحتى عام 1973، متابعاً: "كل أبناء مصر يواجهون الأخطار معاً، ولا يفرق الإرهاب بين مسلم أو مسيحى، وقد كانت واقعة الشيخ زويد الشهيرة خير دليل على ذلك، بعد أن خرج الجنديان أبانوب وعبد الرحمن ليقدموا أرواحهم بنفس راضية، فداء للبلد".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة