خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصطفى بكرى: استقالة خالد حنفى لاتعفيه من المساءلة وملفه ملىء بالمخالفات

الخميس، 25 أغسطس 2016 09:20 م
مصطفى بكرى: استقالة خالد حنفى لاتعفيه من المساءلة وملفه ملىء بالمخالفات النائب مصطفى بكرى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب مصطفى بكرى أنه خلال الأيام الماضية حصلت  الأجهزة الرقابية على مستندات ووثائق دامغة رفعتها إلى القيادة السياسية، لافتاً إلى أنه يعتقد أن القرار  تم بناءً على تلك الوثائق.

وأوضح النائب مصطفى بكرى خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين ببرنامجه الحياة اليوم، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، أن وزير التموين المستقيل خالد حنفى أعلن من قبل بثقه خلال استجواب بمجلس النواب، أنه لا يُقال ولا يستقيل، لافتاً إلى أن ملف "حنفى" ملئ بالمخالفات.

وأضاف بكرى، أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام يتضمن 10 اتهامات لوزير التموين، وأن استقالة  خالد حنفى لاتعفيه من المسائلة القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت شتيه

الي الاخ مصطفي بكري

الي الاخ الاستاذ مصطفى بكري شكرا علي هذا المستندات وانت رجل وطني ارجوا الهدوء وفيه قانون بدون تشهير بهذا الرجل القانون هو صاحب الكلمه للعلم أستاذ مصطفى فين باقي الناس طهروا البلد بدون تشهير بااحد كله بالقانون هو العدل حفظ الله مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

منين يا عالم نجيب حكومة شريفة تساعد الرئيس / عبدالقتاح السيسى الرجل الامين الشريف !!!

ان لم يحاسب الدكتور / خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية جنائيا *على مصر السلام :

عدد الردود 0

بواسطة:

أمين عبدالفتاح حسن

الكدب مالوش رجلين يا وزير التموين السابق !

خالد حنفى ( أقيل ) ولم يستقيل .. إنما حفظا لماء وجهه بيطلب منه الإستقالة ! يعنى إستقالوه !! .. " سلو بلدنا كده" !تذكروا بجاحته فور فضحه بالسفه و العيشة البذخ ! عنما قال : أنا حر في ( فلوسى ) !! ولن أستقيل .. الأشكال دى لازم تكون عبرة لكال من تسول له نفسه ويفتكر إن الدنيا ضحكتله ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

لازم كل فاسد يتفضح

انا من رأي يجب كل واحد فاسد يتفضح فضيحه بجلاجل بس طبعا لابد ان نكون عندنا الدليل الاكيد وبعدين يتنفخ علشان يكون عبره لمن لم يعتبر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل وافتخر

هى دى آخرتها؟

اللهم ارحم مصر من المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد ى ابوالفتوح

خالدحنفى

لازم التشهير علاشان كل فاسد يفكرمليون مرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود إبراهيم ابويوسف

فساد متراكم

إن فساد منظومة القمح ليس وليد هذا العام ولا العام الماضي ولكن الفساد مستشري منذ عشرات السنين. وإن الغالبية العظمي من الذين يعملون في هذه المنظومة مشاركون في هذا الفساد كل حسب موقعه. حتي أن هناك من يعملون في جهات رقابية هم سبب رئيسي في هذا الفساد. ولأن الفساد توغل وتراكم في تسويق القمح أصبح الفساد "عادة " لكل من يشارك في موسم التسويق من جميع الجهات والمستويات إلي أن أصبح من لا يشارك في هذا الفساد " اهبل وعبيط ومتخلف ". !!! للأسف الشديد. أما السيد / وزير التموين بدلا من ان يحارب الفساد ويقضي عليه وذلك من أول مهامه انغمس في الفساد ولم يقاوم اغراءات الفاسدين فاستحق الفضيحة والمحاكمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فرج على

خليهم يتسلوا

الايام اللى جايه الشعب هيتفرج و يتلهى كالعاده

عدد الردود 0

بواسطة:

hosny

كل الضجه دى حتطلع على الفاضى

صدقنى ياخ مصطفى كل ده حينتهى على لاشىء وحيطلعوا منها زى الشعره م العجينه انت فاكر الضباط اللى كانو بياخدو مرتبات شهريه من الدكش تاجر المخدرات ايه اللى تم معاهم ولا حاجه ريح نفسك الفساد طغى وتجبر ولا يمكن لاحد القضاء عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

رفعها الى القيادة السياسيه

لاحظ قول عبده مشتاق أنه رفع الملفات بالمخالفات الى القيادة السياسيه وكأن هذا الوطن ليس به رئيس برلمان ولارئيس وزراء ولا وزير عدل ولا نائب عام. اذا صح أنه ادعى ذلك فيجب أن يحول الى التحقيق . أنا شخصيا لست أفهم بأى صفة يفعل ذلك. روح يا سيدى اشتغل على المادة التى تعفيك من دفع ضريبة الدخل ونضف نفسك أولا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة