أكرم القصاص - علا الشافعي

مجهولون يختطفون مصريين برأس لانوف الليبية ويطلبون 50 ألف جنيه لإطلاقهما

الخميس، 25 أغسطس 2016 10:12 م
 مجهولون يختطفون مصريين برأس لانوف الليبية ويطلبون 50 ألف جنيه لإطلاقهما مسلحون - أرشيفية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختطف مجهولون فى مدينة رأس لانوف الليبية مواطنين مصريين من محافظة المنوفية، مطالبين بفدية قدرها 25 ألف جنيه عن كل مصرى كى يتم الإفراج عنهما.

وقال صبحى عبد النبى أحد أشقاء المواطنين المصريين المختطفين فى رأس لانوف لـ"اليوم السابع"، اليوم الخميس، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من نجله منذ قليل، طالبهم فيه بسداد الفدية كى يتم إطلاق سراحهم من الخاطفين، مؤكدا أن شقيقه يدعى "حماده" وصديقه يعملان فى ليبيا منذ أكثر من عامين.

بدوره نفى المتحدث باسم حرس المنشآت النفطية، على الحاسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من ليبيا، مساء اليوم الخميس، القبض على أى مواطن مصرى فى نطاق المناطق التى يسيطر عليها حرس المنشآت النفطية سواء فى رأس لانوف أو السدرة أو البريقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

مسلسل ليس له نهاية... المصريين في ليبيا و الصيادين المصريين

العالم كله يعرف أن دول مثل ليبيا والعراق وسوريا واليمن هم نقاط ملتهبة وساحة قتال لا يوجد فيها قانون ويغلب عليها قانون الغاب... الحكومة حذرت مليون مرة بعدم السفر إلى ليبيا وحضور الموجودين بها للوطن بأسرع وقت ممكن وكذلك الصيادين المصريين عدم الصيد بالمياه الإقليمية للدول ، ولكن لا لا حياة لمن تنادي!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

عليهم تحمل نتيجة تصرفاتهم

تم اعلام المصريين بكافة الوسائل بمدى خطورة الوضع فى ليبيا وبعدم السفر اليهاولذلك ارى ان يتحملوا اى تكلفة ولا تتحمل الدولة اى شيئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة