خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب محمد إسماعيل: استقالة وزير التموين انتصار للبرلمان على الفساد

الخميس، 25 أغسطس 2016 05:20 م
النائب محمد إسماعيل: استقالة وزير التموين انتصار للبرلمان على الفساد مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بالجيزة وعضو لجنة الخطة والموازنة،  استقالة وزير التموين الدكتور خالد حنفى المقدمة اليوم الخميس إلى مجلس الوزراء بأنها تعتبر انتصار للبرلمان على الفساد.
 
وأكد عضو مجلس النواب فى بيان له، أن استقالة وزير التموين بعد تقديم عدد من النواب باستجوابات عاجلة للوزير فى قضية فساد صوامع القمح، تؤكد أن البرلمان أصبح ظهير حقيقى للدولة فى محاربة الفساد الذى نعانى منه على مدار عقود سابقة.
 
وأضاف عضو البرلمان، أن "البرلمان المصرى المنتخب، والذى يقوده الدكتور على عبد العال أثبت للشعب المصرى صحة اختياره، وإن نوابه سيظلوا محاربين للفساد فى كل مكان".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

محدش عايز يستقيل غير البرلمان ده ... قال انتصار قال

هو دا حال المصريين الله يرحم السيرة الذاتية لوزير التموين اول ما مسك .. ولما يقع تكتر سكاكينه ...وطبعا القاعدة المصرية مبنية على اساس يروح السيئ ويجي الاسوء

عدد الردود 0

بواسطة:

Shamandy

انتصار الفساد على النجاح

ما حدث هو ترجمة صادقة لمقولة المرحوم الدكتور أحمد زويل في الغرب يدعمون الفاشل حتى ينجح وعندنا نحارب الناجح حتى يفشل اصحاب المصالح ومن يحاربون النجاح نخبة الفساد كم من اعضاء مجلس النواب اصحاب مصالح في فيما كان يحاربه الوزير كم منهم متلون حسب الطلب ارجوا ان يتم تحديد عدد النواب الجدد اللذين لم يدخلوا البرلمان من قبل نفس الوجوه نفس الافكار البالية نفس الحروب من اجل المصالح متى نرى برلمان جديد بوجوه وافكار جديدة لك الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة