أكرم القصاص

على غزال أول قائد مصرى لفريق أوروبى فى التاريخ

الإثنين، 22 أغسطس 2016 09:45 م
على غزال أول قائد مصرى لفريق أوروبى فى التاريخ على غزال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر لاعب الوسط المصرى على غزال، المحترف فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، اسمه فى سجلات تاريخ الكرة المصرية، بعدما أصبح أول قائد مصرى لفريق أوروبي.

وبات على غزال هو القائد الأول لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالى، باعتباره أقدم لاعبى الفريق فى الموسم الحالى، علماً بأن اللاعب المصرى سبق له ارتداء شارة القيادة فى مناسبات قليلة للغاية بالموسم الماضى، فى ظل تواجد اللاعبين القدامى.

من جانبه، أعرب على غزال عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز الذى لم يتحقق من قبل فى تاريخ الكرة المصرية، وقال على غزال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من البرتغال: "الحمد لله تم اختيارى القائد الأول لفريق ناسيونال ماديرا، لا شك أن هذا الأمر سيضاعف من مسئوليتى تجاه الفريق، وسأسعى جاهداً لقيادة الفريق نحو إحراز مركز متقدم فى الدورى البرتغالى هذا الموسم". وأضاف غزال: "الحمد لله فيما وصلت إليه مع ناسيونال ماديرا، ارتدائى شارة القيادة ثقة كبيرة أحمد الله عليها، لا أخفى سعادتى بهذا الإنجاز الذى يُمثل لى الكثير".

وكان على غزال قد ارتدى شارة القيادة لأول مرة، فى نوفمبر الماضى، وبالتحديد فى مباراة "ديربى ماديرا"، التى جمعت بين فريقى ناسيونال ماديرا وماريتيمو، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، والتى انتهت بفوز "رفاق" على غزال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك فى مناسبة استثنائية.




الموضوعات المتعلقة



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة