خالد صلاح

بالصور.. ورشة عمل حول صناعة الأفلام الوثائقية بالمعهد السويدى بالإسكندرية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:52 م
بالصور.. ورشة عمل حول صناعة الأفلام الوثائقية بالمعهد السويدى بالإسكندرية جانب من الورشة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم المعهد السويدى بالإسكندرية ورشة بعنوان "الترانس ميديا والأفلام الوثائقية فى منصات العرض الجديدة"، بدءاً من اليوم الاثنين ولمدة أربعة أيام، ضمن مشروع سينى دلتا بالتعاون مع ستوديو فيج ليف فى الإسكندرية ومؤسسة ريتشيركا كوبيراتسيونى الإيطالية.

 

ويقدم المعهد السويدى بالإسكندرية الخبرة السويدية فى صناعة الأفلام الوثائقية، من خلال استضافة اثنين من المختصين فى هذا المجال وهما توماس برينان وشيرستى جورونديتز، حيث سيقومان بإمداد المشاركين فى الورشة بالتدريب النظرى والعملى لصناعة الأفلام الوثائقية بأنواعها المختلفة وأحدث الطرق لصناعة الوثائقيات، من خلال وسائل التواصل الاجتماعى والأساليب غير التقليدية.

 

يذكر أن مشروع سينى دلتا الذى يمتد لمدة عام كامل هو برنامج تعليمى، يشارك فيه 20 متدربًا من محافظات الدلتا فى مصر، ويستضيف خبراء محليين ودوليين فى مجال صناعة السينما وبخاصة الأفلام الوثائقية.

 

 ويضم التدريب سلسلة من المحاضرات وورش العمل ومشاريع الإنتاج على مدار العام، ويجمع ما بين التدريب العملى والنظرى بهدف التركيز على المهتمين بصناعة السينما فى منطقة الدلتا، لإعطاء الفرصة لتخريج جيل من صانعى الأفلام الوثائقية فى هذه المنطقة، بعيدًا عن مركزية العاصمة.


نائب مدير المعهد السويدى فى كلمتها بورشة العمل

جانب من الورشة

المحاضرون أثناء ورشة العمل

جانب من ورشة عمل صناعة الأفلام الوثائقية

المشاركون فى ورشة العمل

جانب من ورشة العمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة