خالد صلاح

رئيس الوزراء التركى مجددًا: نريد تحسين علاقاتنا مع مصر

السبت، 20 أغسطس 2016 02:07 م
 رئيس الوزراء التركى مجددًا: نريد تحسين علاقاتنا مع مصر رئيس الوزراء التركى بن على يلديريم
(أ ف ب)
إضافة تعليق

أعلن رئيس الوزراء التركى، بن على يلديريم، اليوم السبت، أن تركيا تريد تحسين علاقاتها المتوترة مع مصر، منذ سقوط نظام الإخوان.

 

وقال "يلديريم" للصحافة الأجنبية: "نعتقد اننا بحاجة لتنمية العلاقات الاقتصادية والثقافية مع مصر كبلدين يقعان على ضفتى المتوسط، ونعتقد أنه علينا أن نبدأ من نقطة ما"، ملمحا إلى أن العملية تستلزم وقتًا.

 

ويبدو ان انقرة عادت لتعتمد هذا العام سياستها السابقة التى تقوم على "صفر مشاكل مع الدول المجاورة"، وفى يونيو تقاربت تركيا مع روسيا وإسرائيل.


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

عالجوا اخطاءكم اولا

غريق يادارة دوري بينا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

لا نريد تحسين علاقات .. نريد قطعها للأبد

مصر وباقي الدول العربية لم تجني من ورائكم سوى التخلف والرجعية، في السابق نهبتوا ثرواتنا واحتليتوا أرضنا وخدعتونا بخرافة الخلافة. والآن تدعموا الإرهاب وتساندوه في مصر وسوريا وليبيا والعراق، كما سرقتونا في الماضي تريدون استكمال السرقة والنهب.. دولتكم نبت شيطاني لا ينمو إلا على أجساد الآخرين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

عام 2022

كان بهضبة الأناضول دولة أسمها تركيا رئيسها خروف أسمه قرد-غان

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

كفاية تناقض

التصريحات التركية في أتجاه و الأفعال على الأرض و كلام رئيسهم في أتجاه آخر - أضبطوا سلوككم أولا

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

نصيحة لله

قيل فى الاثر ..من فتح له باب خير فلينتهزه، فإنه لا يدري متى يغلق عنه...شوية سياسة يا وزير السياسة الخارجية التغيير من البديهيات ..حتى الكراسى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

تحسين العلاقات مع مصر يحتاج لافعال وليس كلام

اصبحت هذه الجمله مكرره من جميع المسئولين الاترك يقولونها بالنهار ويهاجمون مصر بالليل او العكس. فهل هذا يدل على نواياكم الطيبه او انكم حقا تريدون اعاده العلاقات. وانا اسالكم هل سمعتكم من رئيس مصر عفيف اللسان اى كلمه سيئه عن تركيا فى يوم من الايام . وعلى العكس تماما اردوغان يدخل اسم مصر فى اى مناسبه يتحدث فيها ويهاجم مصر حتى لو كان الحديث لا يستدعى وجود مصر فى الموضوع ولكنه الحقد والغل ولا اعرف لماذا. لذلك عليكم تصحيح لهجتكم اولا قبل الحديث عن تحسين العلاقات مع مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

كاذبون منافقون

لا نريد ان نتعامل مع عصابه اردوغان حلفاء داعش وسارقي النفط....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عندما تكون تركيا ولايه مصريه

لما توافقوا ان تركيا تكون ولايه مصريه ابقي تعالي نرجع العلاقات

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبدالغني الوحيلي

أرجو الطناش

رجاء ثم رجاء ثم رجاء الطناااااااااش وعدم الرد وعدم تناول هذه التصريحات بأي برنامج حتى لوتكررت من مسؤل أكبر حتى يفيقو من تصريحاتهم التي تظهر بالليل ويأتي عليها النهار تسيح من حرارة الشمس عندما تضرب رأس أردوغان فهم يتخبطون ويريدون مصر تنفذ ولوجزء من شروطهم السابقه لحفظ ماء وجههم الذي جف مع الأيام .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

إن اردتم تحسين العلاقات فعليكم

بطرد خوان المسلمين من بلدكم، غلق قنوات الفتنة من بلدكم، تسليم من عليه أحكام منهم إلى السلطات المصرية، اعترافكم بإرادة الشعب المصري في اختياره رئيسه الجديد المخلص الأمين وخلع الرئيس الاخواني الخائن العميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة