خالد صلاح

شريف البندارى مخرجا للجزء الثانى من مسلسل الجماعة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 09:59 م
شريف البندارى مخرجا للجزء الثانى من مسلسل الجماعة المخرج الشاب شريف البندارى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق
فى مفاجأة أطلقها الكاتب وحيد حامد، تم إسناد إخراج الجزء الثانى من مسلسل الجماعة إلى المخرج الشاب شريف البندارى.

يذكر أن شريف البندارى له عدد من الأفلام القصيرة و التسجيلية كان أبرزها فى عام 2006 فيلمه الروائى القصير الأول "صباح الفل" بطولة النجمة "هند صبرى"، و فى عام 2011 أخرج فيلمه التسجيلى الطويل "فى الطريق لوسط البلد"، وشارك بفيلمه القصير "حظر تجول" فى الفيلم الروائى الطويل "18 يوم" مع 9 مخرجين آخرين، وهو الفيلم الذى تم اختياره رسمياً فى مهرجان كان السينمائي الدولى عام 2011، وفى عام 2014 فاز بجائزة روبرت بوش من مهرجان برلين السنيمائى الدولى لدعم إنتاج فيلمه الروائى القصير "حار..جاف..صيفًا" ، كما حاز عن نفس الفيلم جائزة الوهر الذهبى فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان وهران.

وهذه ليست المرة الأولى التى يقدم فيها وحيد حامد مواهب شابة، إذ سبق وقدم محمد ياسين فى فيلم "دم الغزال" ومسلسل "الجماعة" ، وأيضا المخرج الشاب تامر محسن فى مسلسل "بدون ذكر أسماء" .

كان المؤلف القدير وحيد حامد قد انتهى من كتابة حلقات الجزء الثانى تماما ، بعد إعادة العمل عليها عدة مرات، وبالفعل سلمها للجهة المنتجة، كى ترسلها للفنانين المقرر ترشيحهم للمسلسل.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" تم عرضه فى عام 2010، وشارك فى بطولته إياد نصار والفنان الكبير عزت العلايلى وأحمد الفيشاوى وروبى وأحمد راتب وعبد الرحمن أبو زهرة، وعبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم وفريدة سيف النصر، وأخرجه محمد ياسين.


- وحيد حامد يجهز لفيلم سينمائى جديد عن الجندى المصرى



إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

فعلا ...الجزء الاول ........كان رائعا !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة