خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمدة لندن يجدد هجومه على "ترامب".. ويؤكد: تصريحاته تصب فى صالح "داعش"

الجمعة، 19 أغسطس 2016 06:06 م
عمدة لندن يجدد هجومه على "ترامب".. ويؤكد: تصريحاته تصب فى صالح "داعش" عمدة لندن صادق خان
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد عمدة لندن، صادق خان، هجومه على المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، وأكد أن تصريحاته حول المسلمين تصب فى صالح داعش.

 

وقال "خان" إن "ترامب" يمنح تنظيم داعش ميزة من خلال تأكيده الخاطئ على وجود صدام بين الغرب والمسلمين. وأكد خان، الذى أصبح أول مسلم يتولى منصب عمدة فى مدينة غربية كبرى فى مايو الماضى، دعمه للمرشحة الديمقراطية فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلارى كلينتون، منافسة "ترامب".

 

وخلال افتتاح موسم الخريف فى لندن، وهو برنامج من الفعاليات الثقافية والمعارض تستضيفه العاصمة البريطانية فى فصل الخريف، صرح خان لصحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية قائلا إنه يريد أن يزور ترامب المدينة، وهو العرض الذى قدمه خان لأول مرة بعد انتخابه.

 

وأضاف أنه حريص بالفعل على أن يأتى ترامب للندن لأنه يبدو له أن الأخير لديه انطباع بأن القيم الليبرالية الغربية لا تتوافق مع الإسلام، ويريده أن يأتى إلى لندن ليلتقى بأهلها من المسلمين.

 

وتابع "خان" قائلًا إن لديه أصدقاء وأقارب فى أمريكا فخورين بأنهم أمريكيين ومسلمين. وعلى "ترامب" أن يعترف أن إعطاء انطباع بأن هناك صداما بين الغرب والمسلمين ليس حقيقيًا، ويصب فى مصلحة تنظيم داعش الإرهابى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة